لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

تقارير: ريال مدريد يتفق مع تشيلسي على قيمة صفقة ضم هازارد

تقارير: ريال مدريد يتفق مع تشيلسي على قيمة صفقة ضم هازارد
إيدن هازارد مهاجم تشيلسي يحتفل بإحراز هدف في مرمى أرسنال بالدوري الأوروبي في باكو يوم 28 مايو أيار 2019. تصوير: فيل نوبل - رويترز -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – ذكرت وسائل إعلام بريطانية وإسبانية أن إيدن هازارد مهاجم تشيلسي سينضم إلى ريال مدريد المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم في صفقة تقدر قيمتها بنحو 100 مليون يورو (112.65 مليون دولار) إضافة للبنود الإضافية في العقد بين الناديين.

ولم يرد أي تعليق رسمي من الناديين.

وذكرت صحيفة آس الرياضية اليومية الإسبانية على موقعها الإلكتروني نقلا عن مصادر لم تسمها أن تشيلسي وافق على عرض تقدم به ريال مدريد لشراء اللاعب البالغ من العمر 28 عاما.

وقالت الصحيفة إن هازارد، الذي يتدرب مع منتخب بلجيكا قبل مواجهة قازاخستان في تصفيات بطولة أوروبا 2020 مطلع الأسبوع المقبل، أحيط علما بالتفاصيل وربما يتم الإعلان عن صفقة الانتقال في وقت لاحق.

وقالت شبكة سكاي سبورتس التلفزيونية إن تشيلسي كان يرغب أن يحصل على مبلغ في حدود 130 مليون جنيه إسترليني (165.20 مليون دولار) وهي القيمة التي يمكن الوصول إليها في نهاية المطاف من خلال البنود المتعلقة بالأداء.

وقاد هازارد، الذي ينتهي عقده في يونيو حزيران 2020، تشيلسي للتتويج بلقب الدوري الأوروبي في باكو الشهر الماضي حين سجل هدفين في الفوز 4-1 على أرسنال الغريم اللندني.

وعقب تلك المباراة قال هازارد “كنت أحلم باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وقد فعلت ذلك لمدة سبع سنوات. أعتقد أنه حان وقت الوادع”.

وانضم اللاعب البلجيكي إلى صفوف تشيلسي قادما من نادي ليل الفرنسي في 2012 مقابل 32 مليون جنيه وفاز بلقب الدوري الأوروبي في أول موسم له مع ناديه الجديد.

وبعدها أحرز هازارد بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في 2015 و2017 وكذلك كأس رابطة الأندية الإنجليزية وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وهز هازارد الشباك 16 مرة وصنع 15 هدفا في الدوري الموسم الماضي الذي احتل فيه تشيلسي المركز الثالث في الترتيب.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة