لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

إصابة 25 شخصا في انفجار لم يتضح سببه في بلدة سويدية

إصابة 25 شخصا في انفجار لم يتضح سببه في بلدة سويدية
أفراد إنقاذ في موقع انفجار في بلدة لينشوبينج بجنوب السويد يوم الجمعة. صورة حصلت عليها رويترز من وكالة أنباء تي.تي. (يحظر نشر الصورة في السويد). -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

ستوكهولم (رويترز) – قالت الشرطة إن 25 شخصا أصيبوا بجراح طفيفة في انفجار قوي وقع يوم الجمعة في بلدة لينشوبينج بجنوب السويد وألحق أضرارا بعدد من المباني.

ولم يتضح سبب الانفجار لكن الشرطة قالت إنها فتحت تحقيقا جنائيا.

وقالت المتحدثة باسم الشرطة أسا ويلسوند “ليس هناك ما يشير إلى أن لهذا الحادث صلة بالإرهاب. لا نرى ذلك”. وأضافت “تقديرنا أن 25 شخصا أصيبوا بجراح طفيفة. ليس هناك إصابات خطيرة أو وفيات”.

وذكرت الإذاعة السويدية أن انفجارا قويا حطم النوافذ والشرفات في مبنى سكني من خمسة طوابق وأحدث تلفيات في مبان أخرى مجاورة.

وقال المتحدث باسم الشرطة بيورن أوبيرج “أبلغ كثير من الناس عن انفجار قوي للغاية حطم عددا كبيرا من النوافذ”.

وأضاف “يمكننا حتى الآن تأكيد إصابة عدد من الناس بجراح طفيفة. طوقنا منطقة واسعة تضم عدة مبان”.

وقال بونتوس يوهانسون (21 عاما) وهو مهندس يقيم في مبنى قريب إنه سمع انفجارا مدويا. وأضاف لرويترز “في بادئ الأمر لم يدر بذهني أن شيئا سيئا حدث إلى أن رأيت نافذة الجيران مكسورة. خرجت من الشقة ثم رأيت الفوضى في الخارج”.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة