لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

ترامب يختتم جولة أوروبية بمباراة جولف

ترامب يختتم جولة أوروبية بمباراة جولف
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته ميلانيا يغادران أيرلندا إلى واشنطن يوم الجمعة. تصوير: كارلوس باريا - رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

دونبيج/شانون (أيرلندا) (رويترز) – غادر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أيرلندا يوم الجمعة عائدا إلى واشنطن في ختام جولة أوروبية استغرقت خمسة أيام وشملت زيارة دولة لبريطانيا وتوقفا في فرنسا في الذكري الخامسة والسبعين ليوم الإنزال في نورماندي قرب نهاية الحرب العالمية الثانية.

وبعد احتفاء ملكة بريطانيا الملكة إليزابيث الثانية وأفراد الأسرة المالكة الآخرين به على مدى ثلاثة أيام حافلة في بريطانيا، أمضى ترامب ليلتين في أيرلندا وأقام بالكامل تقريبا في أحد منتجعات الجولف التي يملكها في غرب البلاد.

وأنهى ترامب الزيارة بمباراة جولف لم يقطعها سوى مجموعة من الأطفال ومدرسوهم اعتلوا تلا مشرفا على الملعب لمشاهدة الرئيس الأمريكي.

ووقف ترامب لالتقاط صور له وهو يتجاذب أطراف الحديث مع الأطفال.

ورغم أن ترامب أقام في الفندق طول الوقت كان هناك استقبال صاخب لأبنائه في قرية دونبيج عندما تجولوا في حاناتها يوم الأربعاء واشتروا مشروبات للجميع.

ويتمتع ترامب بشعبية بين كثير من السكان الذين يقولون إنه صاحب الفضل في الإبقاء على وظائفهم عندما اشترى المنتجع الذي كان تحت حراسة قضائية بسبب إفلاسه في 2014.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة