عاجل
المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

تأجيل نهائي السيدات في باريس بسبب قبل نهائي الرجال والأمطار

تأجيل نهائي السيدات في باريس بسبب قبل نهائي الرجال والأمطار
مشاهدان يغادران مدرجات الملعب بسبب هطول الأمطار في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس في باريس يوم السبت. تصوير: كاي فاينباخ - رويترز   -   حقوق النشر  (Reuters)
حجم النص Aa Aa

باريس (رويترز) – تأجل انطلاق المباراة النهائية لفردي السيدات ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس يوم السبت بعد توقف مواجهة الدور قبل النهائي في فردي الرجال بين نوفاك ديوكوفيتش ودومينيك تيم بسبب الأمطار.

وقال منظمون إن المباراة بين المصنف الأول عالميا ديوكوفيتش ومنافسه النمساوي المصنف الرابع على ملعب فيليب شاترييه لن تستأنف قبل الساعة 1500 بالتوقيت المحلي (1300 بتوقيت جرينتش)، وهو الموعد المقرر لانطلاق نهائي السيدات بين الأسترالية آشلي بارتي والتشيكية ماركيتا فوندروسوفا.

وكان تيم متقدما 6-2 و3-6 و7-5 و5-7 و4-1 عندما توقفت مباراة قبل نهائي الرجال التي تأجلت بالفعل من يوم الجمعة بسبب الطقس السيء.

وتسببت الأمطار والرياح العاتية في فوضى بجدول مباريات فرنسا المفتوحة، وألغيت المنافسات بالكامل لأول مرة منذ 2016 يوم الأربعاء ليتأجل قبل النهائي السيدات إلى يوم الجمعة.

وأقيمت هاتان المباراتان في نهاية المطاف على الملعبين رقم اثنين وثلاثة بدلا من ملعب فيليب شاترييه الرئيسي مما أدى لانتقادات حادة من اتحاد اللاعبات المحترفات وأميلي موريسمو المصنفة الأولى على العالم سابقا.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة