ماركا: لويس انريكي مدرب المنتخب الإسباني سيستقيل وروبرت مورينو بديلا له

ماركا: لويس انريكي مدرب المنتخب الإسباني سيستقيل وروبرت مورينو بديلا له
لويس انريكي مدرب المنتخب الإسباني لكرة القدم في لاس بالماس يوم 18 نوفمبر تشرين الثاني 2019. تصوير: سانتياجو فيريرو - رويترز Copyright (Reuters)
بقلم:  Reuters
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

مدريد (رويترز) - ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية يوم الأربعاء أن لويس انريكي مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم سيستقيل من منصبه وسيحل محله روبرت مورينو الرجل الثاني في الجهاز الفني.

وسيعقد لويس روبياليس رئيس الاتحاد الاسباني لكرة القدم مؤتمرا صحفيا الساعة الرابعة بعد ظهر اليوم (1400 بتوقيت جرينتش) في مدريد.

وبات لويس انريكي مدربا للمنتخب الاسباني في يوليو تموز الماضي عقب خروج الفريق من كأس العالم في روسيا 2018 تحت قيادة المدرب المؤقت فرناندو هييرو عقب إقالة يولن لوبتيجي عشية انطلاق البطولة بسبب مفاوضاته للتعاقد مع ريال مدريد.

وتولى لويس انريكي تدريب اسبانيا خلال مسيرتها في دوري الأمم الأوروبية، حيث فشلت في بلوغ الدور قبل النهائي، وبدأ مشوار تصفيات بطولة أوروبا 2020 لكنه عاد إلى بلاده قبل ساعات من المباراة الثانية أمام مالطا المضيفة في مارس آذار الماضي لأسباب شخصية.

وتولى مورينو المسؤولية منذ ذلك الوقت، وظل لويس انريكي غائبا عن المشهد بسبب ما وصفه الاتحاد الإسباني للعبة بأنه "مسألة عائلية ذات طبيعة ملحة".

(رويترز)

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

فيديو: هندرسون ينتقل إلى أياكس بعد إنهاء تعاقده مع الاتفاق السعودي

دوري أبطال أوروبا: مهمة مصيرية ليونايتد وريال وبايرن يبحثان عن فوز ثالث

ميتروفيتش: الدوري السعودي للمحترفين سيصبح "أحد أفضل الدوريات في العالم"