لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

ديل بوترو لن يشارك في ويمبلدون بعد تجدد إصابة في الركبة

ديل بوترو لن يشارك في ويمبلدون بعد تجدد إصابة في الركبة
لاعب التنس الارجنتيني خوان مارتن ديل بوترو خلال مباراته امام الكندي دينيس شابوفالوف ببطولة كوينز يوم الاربعاء. تصوير: توني اوبرايان - رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

لندن (رويترز) – عادت الإصابة تطارد خوان مارتن ديل بوترو وسيضطر لاعب التنس الأرجنتيني للخضوع لجراحة لعلاج كسر في عظمة رأس الركبة اليمنى تعرض له في بطولة كوينز هذا الأسبوع.

وسقط ديل بوترو، بطل أمريكا المفتوحة سابقا، قرب الشبكة في الفوز على الكندي دينيس شابوفالوف بنتيجة 7-5 و6-4 يوم الأربعاء.

وأنهى المباراة وهو يشعر بألم وتورم قبل أن يعلن انسحابه في وقت لاحق من البطولة التي تقام على ملاعب عشبية.

وتبددت آمال اللاعب الأرجنتيني يوم الخميس في المشاركة في بطولة ويمبلدون بعد أن كشفت الفحوص تعرضه لكسر في الركبة اليمنى وهي الإصابة ذاتها التي أجبرته على الغياب عن آخر أربعة أسابيع في موسم 2018 ولم تسمح له بالمشاركة إلا في خمس بطولات فقط هذا العام.

وقال موقع اتحاد لاعبي التنس المحترفين على الإنترنت إن ديل بوترو المصنف 12 عالميا البالغ من العمر 30 عاما استشار طبيبه أنخيل كوتورو الذي نصحه بضرورة الخضوع لجراحة في غضون يومين.

ومنذ فوزه بلقب أمريكا المفتوحة في 2009 غاب ديل بوترو عن المشاركة لفترات طويلة بعد أن خضع لثلاث جراحات في معصم اليد اليسرى وجراحة رابعة في معصم يده اليمنى.

ونجح اللاعب الأرجنتيني في استعادة مستواه وصعد إلى المركز الرابع في التصنيف العالمي في يناير كانون الثاني الماضي.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة