لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

توماس وبيرنال يقودان فريق إنيوس في سباق فرنسا للدراجات

توماس وبيرنال يقودان فريق إنيوس في سباق فرنسا للدراجات
جيرينت توماس لاعب فريق سكاي سابقا أثناء استعراض بعد فوزه بسباق فرنسا للدراجات العام الماضي يوم 9 أغسطس آب 2018. تصوير: ريبيكا نادين - رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – سيقود جيرينت توماس حامل اللقب وإيجان بيرنال فريق إنيوس في سباق فرنسا للدراجات الشهر المقبل بينما سيغيب كريس فروم الفائز بالسباق أربع مرات بسبب الإصابة.

وسيكمل جوناثان كاستروفيخو وميخاو كفياتكوفسكي وجياني موسكون وفوت بولز ولوك رو وديلان فان بارل تشكيلة الفريق للسباق الذي يتألف من 21 مرحلة وسينطلق في بروكسل في السادس من يوليو تموز.

وسيكون هذا أول سباق للفريق الذي أعيد اطلاقه بعد الاستحواذ على فريق سكاي في وقت سابق من العام الجاري.

وقال توماس، أول ويلزي يفوز بالسباق في 2018، في بيان “من الرائع أن ندخل السباق في وجود هؤلاء المتسابقين البارزين ما يمنحنا عدة خيارات”.

وتابع “سنعمل أنا وإيجان بكل قوة بالتعاون مع الفريق على مدار الأسابيع الثلاثة المقبلة .. لا أطيق الانتظار لارتداء قميص فريق إنيوس لأول مرة في أكبر سباق هذا العام”.

وحصل توماس على الضوء الأخضر للدفاع عن لقبه رغم تعرضه لحادث في سباق سويسرا هذا الشهر بعد أيام قليلة من خضوع فروم لجراحة عقب حادث في سباق دوفين.

وأضاف توماس “ليس سرا أن استعداداتي تأثرت بالحادث في سباق سويسرا. لكني تدربت جيدا من وقتها وأشعر اني في كامل الجاهزية”.

وسيشارك بيرنال في سباق فرنسا للمرة الثانية وهو مفعم بالثقة بعد فوزه بسباق سويسرا.

وقال المتسابق الكولومبي “تعلمت الكثير من مشاركتي العام الماضي. مهما بلغت معلومات أي متسابق عن سباق فرنسا فانه لن يعرفه جيدا حتى يشارك فيه.

“الآن أعرف ما ينتظرني وأصبحت أكثر تركيزا على المنافسة”.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة