لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

تيتيباس وزفيريف يودعان ويمبلدون مبكرا

تيتيباس وزفيريف يودعان ويمبلدون مبكرا
زفيريف خلال مباراته أمام فيسلي في بطولة ويمبلدون للتنس يوم الاثنين. تصوير توبي ميلفيل - رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

من مارتن هيرمان

لندن (رويترز) – ودع ستيفانوس تيتيباس والكسندر زفيريف ممثلا الجيل الصاعد بطولة ويمبلدون للتنس مبكرا من الدور الأول يوم الاثنين بعدما خرج المصنفان السادس والسابع في غضون ساعة من بعضهما.

ودخل اليوناني تيتيباس البطولة والجميع يتوقع له أن يكون ندا قويا للثلاثة الكبار في اللعبة لكنه خسر 6-4 و3-6 و6-4 و6-7 و6-3 أمام الإيطالي المغمور توماس فابيانو الذي قدم عرضا قويا على الملعب رقم 2.

وأنقذ تيتيباس نقطتين لحسم المباراة في الشوط الفاصل في المجموعة الرابعة لكن فابيانو المصنف 102 عالميا واصل الضغط ليكسر إرسال منافسه في الشوط السابع من المجموعة الفاصلة وبدا أن يوم‭ ‬ الاثنين لن يسير أبدا في صالح تيتيباس.

وقال اللاعب البالغ من العمر 20 عاما والذي بلغ الدور قبل النهائي في استراليا المفتوحة هذا العام بعد التغلب على روجر فيدرر للصحفيين “لم أكن استحق الفوز اليوم حتى لو كنت انتصرت لاني لم ألعب جيدا”.

وودع الألماني زفيريف أيضا البطولة بعد الخسارة أمام التشيكي الصاعد من التصفيات ييري فيسلي.

وبدا اللاعب البالغ من العمر 22 عاما في طريقه للانتصار بعد فوزه بالمجموعة الأولى لكن فيسلي عاد في النتيجة.

وتعثر زفيريف، الذي يدربه ايفان ليندل، وهو يرسل والنتيحة 5-6 و15-30 في المجموعة الرابعة ليمنح منافسه نقطتين لحسم المباراة وسدد ضربة خلفية في الشبكة لينهي مشواره بنفسه.

وقال زفيريف “كانت مباراة تقليدية في البطولات الأربع الكبرى بالنسبة لي. بدأت جيدا وبعدها أخفقت في شيء او شيئين وسارت الأمور على عكس ما أشتهي”.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة