لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

آندرسون ينجز المهمة بسرعة ويطيح بايربير من الدور الأول لبطولة ويمبلدون

آندرسون ينجز المهمة بسرعة ويطيح بايربير من الدور الأول لبطولة ويمبلدون
لاعب جنوب أفريقيا كيفن آندرسون خلال المباراة ضد الفرنسي بيير-أوج ايربير في بطولة ويمبلدون للتنس يوم الاثنين. تصوير: آندرو كودريدج - رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

لندن (رويترز) – اثبتت العودة للملاعب العشبية النضرة لبطولة ويمبلدون للتنس بأنها المحفز الذي يحتاجه كيفن آندرسون ليطيح وصيف بطل 2018 بذكريات عام حافل بالإصابات خلف ظهره ويشق طريقه للدور الثاني بفوزه 6-3 و6-4 و6-2 على بيير-أوج ايربير يوم الاثنين.

وانطلق لاعب جنوب أفريقيا، الذي خاض ثلاث بطولات فقط في جولة بطولات اتحاد اللاعبين المحترفين هذا العام قبل مشاركته في ويمبلدون بسبب إصابة في المرفق، بحرية شديدة في جنبات الملعب رقم ثلاثة الذي غمرته أشعة الشمس ليطيح بايربير المتخصص في منافسات الزوجي.

وسيشكل الفوز بثلاث مجموعات متتالية بمثابة مصدر كبير للراحة بالنسبة لآندرسون المصنف الرابع بالنظر إلى أن ايربير يبدو في حالة جيدة على الملاعب العشبية بعد بلوغه الدور قبل النهائي لأول مرة ضمن بطولة تقام على الملاعب العشبية وذلك في بطولة هاله الاستعدادية.

ويمكن لايربير أن يتطلع الآن للحصول على المزيد من الدعم والمساندة من الجماهير المحلية مع عودته لملاعب البطولة مع آندي موراي هذا الأسبوع مع سعي الثنائي للفوز بلقب زوجي الرجال في ظل تعافي اللاعب البريطاني من جراحة خضع لها في أعلى الفخذ.

وبالنسبة لآندرسون، فإنه سيكون سعيدا للعودة للملعب والفوز في مباراة استغرقت نحو ساعة واحدة و46 دقيقة وذلك بالنظر إلى آخر مرة انتصر فيها في ملاعب نادي عموم إنجلترا وذلك عقب إنهائه لمباراة ملحمية استمرت لست ساعات و36 دقيقة أمام جون ايسنر في الدور قبل النهائي العام الماضي.

وخرج آندرسون من الدور الثاني لبطولة أستراليا المفتوحة في يناير كانون الثاني الماضي ولم يشارك في موسم الملاعب الرملية بسبب إصابته في المرفق.

وسيلعب آندرسون في الدور المقبل أمام الصربي يانكو تيبساريفيتش أو الياباني يوشيهيتو نيشيوكا.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة