عاجل
المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

ليدز يونايتد يضم البرتغالي هيلدر كوستا مهاجم ولفرهامبتون واندرارز

ليدز يونايتد يضم البرتغالي هيلدر كوستا مهاجم ولفرهامبتون واندرارز
البرتغالي هيلدر كوستا خلال مباراة في ليفربول في صورة من أرشيف رويترز. (تستخدم الصورة للأغراض التحريرية فقط.)   -   حقوق النشر  (Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – قال ليدز يونايتد يوم الأربعاء إن البرتغالي هيلدر كوستا مهاجم ولفرهامبتون واندرارز المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم سيلعب في صفوف الفريق على سبيل الإعارة الموسم المقبل بشكل مبدئي قبل أن ينتقل بشكل دائم في العام التالي.

ولعب كوستا البالغ من العمر 25 عاما، والذي انضم إلى ولفرهامبتون واندرارز من بنفيكا في 2016، 30 مباراة في مختلف المسابقات الموسم الماضي الذي احتل فيه فريق المدرب نونو إسبريتو سانتو المركز السابع وتأهل للمنافسة في الدوري الأوروبي.

وقال ليدز في بيان على موقع النادي على الانترنت “انضم كوستا اليوم إلى ليدز يونايتد من ولفرهامبتون واندرارز لمدة عام في البداية على سبيل الإعارة ثم سينتقل بشكل دائم في الصيف المقبل”.

وأوضح ليدز أن كوستا وافق على عقد لمدة أربع سنوات حتى 2024.

وشارك كوستا، الذي يلعب في مركز الجناح ويمكنه أيضا أن يتحول إلى رأس حربة، على الصعيد الدولي مع منتخب بلاده لأول مرة العام الماضي وسجل الهدف الأول للبرتغال في الفوز 3-1 على اسكتلندا.

وأخفق ليدز يونايتد في الصعود لدوري الأضواء بعد أن خسر أمام ديربي كاونتي في الدور قبل النهائي من دورة الترقي الفاصلة في مايو ايار الماضي.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة