لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

لوفتوس-تشيك يوقع على عقد جديد مع تشيلسي

لوفتوس-تشيك يوقع على عقد جديد مع تشيلسي
لوفتوس-تشيك لاعب تشيلسي خلال مباراة بالدوري الأوروبي في لندن يوم التاسع من مايو أيار 2019. تصوير: جون سيبلي - رويترز -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – أعلن نادي تشيلسي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت أن لاعبه روبن لوفتوس-تشيك وقع على عقد جديد سيبقي اللاعب في ستامفورد بريدج حتى 2024.

وخاض لوفتوس-تشيك لاعب منتخب إنجلترا والبالغ من العمر 23 عاما 40 مباراة في كافة المسابقات مع تشيلسي وسجل 10 أهداف لينهي الفريق في المركز الثالث بالدوري الإنجليزي الممتاز ويفوز بلقب الدوري الأوروبي.

وقال لوفتوس-تشيك لموقع النادي على الإنترنت “أنا سعيد حقا لأنني تمكنت من البقاء هنا لخمس سنوات مقبلة. إنه المكان الذي نشأت فيه وأنا ألعب كرة القدم ويحدوني الأمل أن أستمر في اللعب هنا لفترة أطول.

“وأنت في سن ثماني أو تسع سنوات، فإنك لا تفكر على الإطلاق في أنك ستستمر هنا لفترة طويلة. تريد أن تستمتع بنفسك وأن تلعب مع أصدقائك.

“عندما أنظر إلى الخلف وأرى مدى الجهد المبذول والثمار التي جنيتها، أشعر بالارتياح. هذا يجعلني أرغب في العمل بشكل أكثر قوة لتحقيق المزيد في المستقبل”.

وخضع لوفتوس-تشيك لجراحة لعلاج قطع في وتر العرقوب في مايو أيار الماضي وهو ما أجبره على الغياب عن نهائي الدوري الأوروبي أمام أرسنال غريمه اللندني في المباراة التي فاز فيها تشيلسي 4-1.

ويستعد تشيلسي، الذي يخضع لعقوبة عدم ضم لاعبين جدد لفترتي انتقال، للموسم الجديد تحت قيادة مدربه الجديد فرانك لامبارد عقب مغادرة المدرب الإيطالي ماوريتسيو ساري النادي وانضمام ايدن هازارد صانع اللعب المميز إلى ريال مدريد.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة