لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

صحيفة : بوريس جونسون يريد مقابلة ترامب للتفاوض على اتفاق تجاري بعد أن يصبح رئيسا لوزراء بريطانيا

صحيفة : بوريس جونسون يريد مقابلة ترامب للتفاوض على اتفاق تجاري بعد أن يصبح رئيسا لوزراء بريطانيا
بوريس جونسون أبرز مرشحي حزب المحافظين لأن يصبح رئيس وزراء بريطانيا المقبل يحضر لقاء في كولستر في بريطانيا يوم 13 يوليو تموز 2019. تصوير: بيتر نيكولز - رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – قالت صحيفة تايمز يوم الأحد إن بوريس جونسون أبرز المرشحين لأن يصبح رئيس وزراء بريطانيا المقبل يريد مقابلة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال أول شهرين من توليه منصبه للتفاوض على اتفاقية تجارية خلال فترة ما بعد الخروج من الاتحاد الأوروبي .

وقالت الصحيفة نقلا عن حليف لجونسون رئيس بلدية لندن السابق إن “مفتاح الأمر كله بيد الولايات المتحدة. إذا توصلنا لاتفاق تجاري مع أمريكا سنتوصل بسرعة لاتفاقيات أخرى . وهذا سيشجع الآخرين على إدراك أننا جادون”.

وأضافت الصحيفة أن جونسون مستعد للسفر إلى الولايات المتحدة بمجرد أن يصبح رئيس وزراء بريطانيا لضمان التوصل لاتفاق قبل الموعد النهائي للخروج من الاتحاد الأوروبي في 31 أكتوبر تشرين الأول.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة