عاجل
المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

أرسنال يسجل قبل النهاية ليهزم بايرن في كأس الأبطال الودية

أرسنال يسجل قبل النهاية ليهزم بايرن في كأس الأبطال الودية
ايدي نكتياه لاعب أرسنال يحتفل بالتسجيل في مرمى بايرن ميونيخ في المباراة الافتتاحية لكأس الأبطال الدولية الودية لكرة القدم في ديجنتي هيلث سبورتس بارك في كارسون بولاية كاليفورنيا يوم الأربعاء. صورة من يو.إس.إيه توداي سبورتس   -   حقوق النشر  (Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – سجل ايدي نكتياه هدفا قبل النهاية لصالح أرسنال ليتغلب على بايرن ميونيخ 2-1 في المباراة الافتتاحية لكأس الأبطال الدولية الودية لكرة القدم في ديجنتي هيلث سبورتس بارك في كارسون بولاية كاليفورنيا يوم الأربعاء.

وعقب شوط أول لم يشهد تسجيل أي أهداف، انتزع أرسنال التقدم في الدقيقة 49 بعد أن سجل لويس بوزنانسكي الظهير الأيسر لبايرن بالخطأ في مرماه.

وعاد بطل ألمانيا لأجواء المباراة واستطاع إحراز هدف التعادل في الدقيقة 71 عن طريق روبرت ليفاندوفسكي إثر تمريرة عرضية من سيرج جنابري.

وسنحت لكلا الفريقين الفرصة للسيطرة قبل النهاية لكن تايرس جون-جولس استحوذ على الكرة وارسل تمريرة رائعة إلى نكتياه ليسجل هدف الفوز قبل دقيقتين على النهاية.

وبدا أرسنال في غاية الحسم منذ البداية مع اللجوء للضغط من عند خط الهجوم وهو ما يعد بالتأكيد أداء مشجعا لأوناي ايمري مدرب الفريق على الرغم من بعض الفرص الضائعة.

وكان أرسنال استهل استعداداته للموسم الجديد بشكل مثالي بفوزه على كولورادو رابيدز 3-صفر يوم الثلاثاء الماضي لكن ايمري دفع بتشكيلة مختلفة تماما في لقاء بايرن.

ولجأ المدرب الإسباني لتشكيلة من أصحاب الخبرة أمام منافسه الألماني ضمت لاعبين من أمثال مسعود أوزيل وبيير-إيمريك أوباميانج والكسندر لاكازيت وهنريخ مخيتاريان في خط الهجوم.

وتضم كأس الأبطال الدولية الودية 12 فريقا يخوضون مباريات ودية في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة