المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

لورينزو لن يشارك في سباقي التشيك والنمسا للدراجات النارية

Access to the comments محادثة
بقلم:  Reuters
لورينزو لن يشارك في سباقي التشيك والنمسا للدراجات النارية
المتسابق خورخي لورينزو خلال عرض في مدريد يوم 23 يناير كانون الثاني 2019. تصوير: سوزانا فيرا - رويترز.   -   حقوق النشر  (Reuters)

(رويترز) – قال فريق هوندا المنافس في بطولة العالم للدراجات النارية للفئة الأولى يوم الأربعاء إن خورخي لورينزو سيغيب عن سباقي التشيك والنمسا حيث يواصل المتسابق الإسباني تعافيه من كسر في الفقرات.

وتعرض لورينزو، بطل العالم ثلاث مرات ومواطن وزميل مارك ماركيز متصدر الترتيب العام للبطولة، لحادث خلال تجارب سباق هولندا الشهر الماضي.

وقال هوندا إن لورينزو يعتزم العودة إلى سباق جائزة بريطانيا الكبرى في 25 أغسطس اب المقبل على أن يظل المتسابق الألماني المخضرم شتيفان برادل متأهبا كما حدث في سباق جائزة ألمانيا الكبرى الشهر الحالي.

ومن المقرر أن يشارك برادل في سباق جائزة التشيك الكبرى ببطاقة دعوة.

وأضاف الفريق في بيان “اتفق خورخي لورينزو مع فريق ريبسول هوندا على أنه من الأفضل له الغياب عن سباقي التشيك والنمسا لمواصلة تعافيه وتجنب أي مخاطرة تتعلق بالإصابة.

“قضى لورينزو العطلة الصيفية في التعافي ومن ثم تحسنت حالته لكنه لا يزال يعاني من بعض الألم وحركته محدودة على الدراجة النارية. وهدفه الجديد العودة للمشاركة في سباق جائزة بريطانيا الكبرى على حلبة سيلفرستون”.

(رويترز)