لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

إصابة كلاين مدافع ليفربول في الرباط الصليبي للركبة

إصابة كلاين مدافع ليفربول في الرباط الصليبي للركبة
ناثانيال كلاين الظهير الأيمن لليفربول خلال مباراة يوم 11 يوليو تموز 2019. تصوير: جيسون كايرنوف - رويترز -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – سيبتعد ناثانيال كلاين الظهير الأيمن لليفربول عن الملاعب فترة طويلة بعد إصابته في‭‭ ‬‬الرباط الصليبي للركبة خلال استعدادات الفريق المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الجديد في الولايات المتحدة.

وتعرض كلاين البالغ من العمر 28 عاما للإصابة خلال الخسارة 3-2 أمام بروسيا دورتموند الأسبوع الماضي على ملعب نوتردام وعاد إلى إنجلترا للعلاج.

وقال يورجن كلوب مدرب ليفربول لموقع النادي على الانترنت “لا يمكن القول سوى إننا أصبنا جميعا بالحزن لما حدث لكلاين.

“إصابة مثل هذه تسبب الحزن لأي لاعب. لكن الجانب المشرق بالنسبة له ،وفقا لما قاله الفريق الطبي، إنها إصابة واضحة في الرباط الصليبي الأمامي للركبة ومعروف طريقة علاجها بدون المضاعفات”

وأضاف “في الوقت الحالي لا يوجد الكثير لقوله. كلنا سندعم كلاين بكل الوسائل الممكنة ونتطلع إلى رؤيته مرة أخرى في الملعب في أقرب وقت ممكن”.

وتحدثت وسائل إعلام بريطانية عن احتمال عودة كلاين، الذي يتبقى عام واحد في عقده مع ليفربول، إلى ناديه السابق كريستال بالاس.

وأمضى كلاين النصف الثاني من الموسم الماضي على سبيل الإعارة في بورنموث وخاض مع الفريق 15 مباراة في كافة المسابقات.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة