لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

أسينسيو مهاجم ريال يتعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي بالركبة اليسرى

أسينسيو مهاجم ريال يتعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي بالركبة اليسرى
ماركو أسينسيو مهاجم ريال مدريد محمولا على محفة بعد اصابته خلال مباراة في ماريلاند يوم الثلاثاء. صورة لرويترز من يو.إس.إيه توداي سبورتس -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – يواجه ماركو أسينسيو مهاجم ريال مدريد عدة أشهر من الابتعاد عقب إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الداخلي لركبته اليسرى خلال مباراة استعدادية قبل بداية الموسم أمام ارسنال أقيمت في الولايات المتحدة.

وسجل الجناح الإسباني هدف التعادل لريال في الشوط الثاني قبل أن يظهر أن قدمه اليسرى توقفت فجأة على العشب اثناء محاولته الاستحواذ على الكرة من بيير ايمريك-اوباميانج في الدقيقة 60 من اللقاء الذي أقيم في ماريلاند يوم الثلاثاء.

وتم نقل أسينسيو على محفة مصابا بينما وصف المدرب زين الدين زيدان الإصابة بأنها “مقلقة” وتأكدت مخاوفه عندما كشف الأطباء عن مدى الضرر الذي لحق بركبة اللاعب.

وذكر النادي الإسباني في بيان يوم الأربعاء “عقب خضوع لاعبنا ماركو أسينسيو لفحص بواسطة الإدارة الطبية بريال مدريد، تم تشخيص حالته على أنها قطع في الرباط الصليبي الداخلي والغضروف الخارجي لركبته اليسرى.

“سيخضع اللاعب لجراحة ستجري في الأيام القليلة المقبلة”.

وقد تسبب إصابة أسينسيو في تأثير خطير على خطط زيدان للموسم المقبل وستلقي بظلال من الشك على التقارير التي تشير إلى إعارة داني سيبايوس إلى ارسنال.

وذكرت شبكة سكاي سبورتس أن سيبايوس موجود الآن في لندن للخضوع للفحص الطبي عقب موافقة الناديين على الصفقة.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة