لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

كريستال بالاس يضم المهاجم الغاني أيو نهائيا عقب فترة إعارة ناجحة

كريستال بالاس يضم المهاجم الغاني أيو نهائيا عقب فترة إعارة ناجحة
المهاجم الغاني جوردان أيو يحتفل باحرازه هدف في مباراة لمنتخب بلاده في السويس بمصر يوم 2 يوليو تموز 2019. تصوير: صهيب سالم - رويترز -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – اعلن نادي كريستال بالاس المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الخميس تعاقده مع المهاجم الغاني جوردان أيو في عقد يمتد لثلاث سنوات قادما من سوانزي سيتي المنافس في دوري الدرجة الثانية عقب فترة إعارة دامت لموسم واحد.

ولم يقدم بالاس أي تفاصيل مالية عن التعاقد لكن وسائل إعلام بريطانية ذكرت أن صفقة ضم اللاعب البالغ من العمر 27 عاما بلغت نحو 2.5 مليون جنيه استرليني (3.12 مليون دولار) بما في ذلك البنود الإضافية.

وقال روي هودجسون مدرب بالاس لموقع النادي على الانترنت “نحن سعداء لضمان خدمات جوردان لثلاثة مواسم أخرى مع بالاس”.

وخاض أيو 20 مباراة في الدوري مع بالاس الموسم الماضي وساعده على إنهاء الموسم في المركز 12 برصيد 49 نقطة.

وأضاف هودجسون “اثبت نفسه كعضو يكرس كل جهده ويبذل كل ما في وسعه لصالح التشكيلة ولعب دورا بالتأكيد في ضمان حصد الفريق لأكبر عدد من النقاط على الإطلاق في الدوري وذلك الموسم الماضي”.

وأيو،الذي ساعد غانا مؤخرا على بلوغ دور 16 بكأس الأمم الافريقية، هو ثاني صفقة يبرمها الفريق خلال الصيف الحالي عقب ضم الحارس ستيفن هندرسون.

وسيستهل بالاس الموسم الجديد بمواجهة ايفرتون في سيلهورست بارك في 10 أغسطس آب المقبل.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة