لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

بوسكيتس متحمس لمواجهة زميله السابق إنيستا في كوبي

بوسكيتس متحمس لمواجهة زميله السابق إنيستا في كوبي
أندريس إنيستا لاعب فيسل كوبي الياباني خلال مباراة في صورة لرويترز من يو.إس.إيه.توداي.سبورتس -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

كوبي (رويترز) – سيشعر الإسباني أندريس إنيستا بشعور غريب عندما يواجه زملاء فريق طفولته في برشلونة بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم حيث قضى 16 عاما مليئة بالألقاب عندما يواجه فيسل كوبي الياباني وديا يوم السبت.

وانضم إنيستا، الذي حصد 31 لقبا في نو كامب، إلى كوبي العام الماضي عقب الرحيل عن النادي القطالوني وسيواجه زملاءه السابقين مثل لاعبي الوسط سيرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش لأول مرة.

وسيشارك أيضا لاعبو برشلونة السابقين، ديفيد بيا وسيرجي سامبر، مع كوبي في مباراة ودية قبل بداية الموسم.

وقال إنيستا يوم الجمعة “أعتقد كناد وفريق أنه من الفخر مواجهة برشلونة. إنها مباراة مميزة حقا وسيحاول الجميع الاستمتاع بها.

“على الصعيد الشخصي من الواضح للغاية أنها ستكون مباراة خاصة أمام العديد من زملائي السابقين. سنستعد بأفضل طريقة ممكنة ونتمنى أن تكون مباراة رائعة. سيكون يوما رائعا لجماهير الفريقين وكل جمهور اليابان”.

وأشاد بوسكيتس، الذي لعب إلى جوار إنيستا في النادي والمنتخب الإسباني لأكثر من عشر سنوات، باللاعب البالغ عمره 35 عاما لكنه حذر من أن الصداقة بينهما لن يكون لها وجود خلال المباراة.

وقال بوسكيتس الذي كان يجلس إلى جوار صديقه القديم “أندريس يعني الكثير بالنسبة لي. السنوات التي قضيناها سويا في النادي والمنتخب الوطني. طورت علاقة الصداقة بيننا والخبرة التي اكتسبناها سويا سواء داخل أو خارج الملعب. من الرائع أن نكون هنا ونتمكن من رؤيته في مرحلة جديدة من مسيرته”.

وأضاف اللاعب البالغ عمره 31 عاما وسيحمل شارة قيادة الفريق يوم الجمعة “لكن غدا سنشعر بالقلق حقا. أتمنى له التوفيق في هذه التجربة الجديدة”.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة