عاجل
المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

كفيتوفا تنسحب من كأس روجرز للتنس بسبب إصابة

كفيتوفا تنسحب من كأس روجرز للتنس بسبب إصابة
التشيكية بترا كفيتوفا خلال مباراة ببطولة ويمبلدون للتنس يوم الثامن من يوليو تموز 2019. تصوير: كارل ريسيني - رويترز   -   حقوق النشر  (Reuters)
حجم النص Aa Aa

تورونتو (رويترز) – أعلن الاتحاد الكندي للتنس يوم الجمعة أن التشيكية بترا كفيتوفا، الحاصلة على لقب ويمبلدون مرتين، انسحبت من كأس روجرز للتنس التي ستقام في تورونتو الأسبوع المقبل بسبب إصابة في الساعد تعاني منها منذ فترة طويلة.

وأصيبت كفيتوفا البالغة من العمر 29 عاما، والتي توجت بلقب كأس روجرز في 2012، في الساعد في بادئ الأمر أثناء التدريبات في باريس قبل فرنسا المفتوحة. ولم تخض أي بطولة منذ الخسارة في دور الستة عشر في ويمبلدون الشهر الماضي.

وقالت كفيتوفا في بيان نشره الاتحاد الكندي للتنس “إصابة ذراعي تسبب لي مزيدا من المشاكل. بناء على مشورة فريقي الطبي اتخذت قرارا بعدم السفر إلى كندا. سأفتقد حقا بطولة تورونتو هذا العام”.

وتسببت الإصابة في إفساد ما كان يبشر أن يكون موسما رائعا لكفيتوفا بعد أن فازت في سيدني واحتلت المركز الثاني في استراليا المفتوحة ثم توجت بلقب بطولة شتوتجارت.

وكانت كفيتوفا ضمن الأسماء المرشحة للفوز بلقب فرنسا المفتوحة لكنها انسحبت قبل أن تخوض مباراتها في الدور الأول بسبب إصابة الساعد. وقالت حينها إنها تتطلب فترة راحة تصل إلى ثلاثة أسابيع.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة