لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

كيريوس وتيتيباس يتأهلان إلى دور الثمانية في بطولة واشنطن للتنس

كيريوس وتيتيباس يتأهلان إلى دور الثمانية في بطولة واشنطن للتنس
الاسترالي نيك كيريوس خلال مباراة أمام الياباني يوشيهيتو نيشيوكا في بطولة واشنطن المفتوحة للتنس يوم الخميس. صورة من يو.إس.إيه توداي سبورتس -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – سدد الاسترالي نيك كيريوس 15 ضربة إرسال ساحقة ليفوز على الياباني يوشيهيتو نيشيوكا بنتيجة 6-2 و7-5 ويبلغ دور الثمانية في بطولة واشنطن المفتوحة للتنس ليل الخميس.

وقدم كيريوس أداء مسيطرا في إرساله واستمتع بأسهل فوز له في البطولة حتى الآن وفقد إرساله مرة واحدة وفاز في 85 في المئة من نقاط إرساله الأول.

وفي مشاركته الأولى منذ خسارته في الدور الثاني أمام رفائيل نادال في ويمبلدون تأهل كيريوس لمواجهة السلوفاكي غير المصنف نوربرت جومبوش.

وقدم ستيفانوس تيتيباس المصنف الأول في البطولة أداء متباينا ليتفوق على الاسترالي جوردان طومسون 6-3 و7-6.

وتأخر تيتيباس 5-4 في المجموعة الثانية لكنه نجا بفضل أداء قوي في إرساله.

وأبلغ تيتيباس صحيفة واشنطن بوست “ارتكبت العديد من الأخطاء السهلة في فرص كسر الإرسال ولعبت بشكل مذهل لتفادي بعضها. لعبت بشجاعة وذكاء وفجأة بدأت أفكر في الأمر قليلا وهذا ما يحدث. ارتكب الأخطاء”.

ويلعب تيتيباس، البالغ عمره 20 عاما والذي انتصر على روجر فيدرر ونادال العام الحالي، ضد الفرنسي بنوا بير الذي تغلب على الأمريكي جون إيسنر المصنف الخامس بنتيجة 7-6 و6-3.

ونجح بير المصنف العاشر في البطولة في مجاراة الإرسال القوي لإيسنر وسدد 12 ضربة إرسال ساحقة مقابل 14 لمنافسه الأمريكي.

وودع ميلوش راونيتش المصنف الثامن البطولة بخسارته أمام الألماني بيتر جويوفيتشك بنتيجة 6-4 و6-4 فيما انتصر مارين شيليتش على الكندي فيلكس أوجيه-ألياسيم البالغ عمره 18 عاما بنتيجة 6-3 و6-4.

وارتكب أوجيه-ألياسيم 11 خطأ مزدوجا في المباراة.

وقال اللاعب الكندي “لم أستطع حل المشكلة وكان يوما صعبا بالنسبة لي. المباراة أظهرت أنني بحاجة لتطوير الكثير من الأمور”.

وفي منافسات السيدات قاومت كاثرين مكنالي (17 عاما) الإرهاق والجدول المزدحم بعد مشاركتها في منافسات الزوجي لتفوز على كريستينا مكهيل بنتيجة 6-3 و1-6 و6-3 لتبلغ دور الثمانية لأول مرة في مسيرتها.

وقالت مكنالي “لم أنم. في الليالي الأخيرة كنت أذهب للسرير الساعة الواحدة صباحا بسبب مباريات الزوجي. بالنسبة لي فهذه هي حقيقة الأمور في بطولات اللاعبات المحترفات”.

وانتصرت كاميلا جورجي على ريبكا بيترسون بنتيجة 3-6 و6-3 و6-4 لتصعد إلى دور الثمانية حيث ستواجه زارينا دياس التي تغلبت على ليسيا تسورينكو المصنفة الخامسة بنتيجة 6-4 و6-4.

وفازت سو-وي هسيه المصنفة الرابعة بصعوبة على فارفارا جراتشيفا بنتيجة 7-5 و4-6 و7-6.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة