لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

no comment

شاهد: أبرز اللقطات المصورة لهذا الأسبوع

احتجاجات في هونغ كونغ:

اشتبكت الشرطة الصينية مع المتظاهرين خارج مركز شرطة كواي تشونغ يوم الثلاثاء 30 تموز/ يوليو حيث تحتجز قوات الأمن عشرات المحتجين وأظهرت لقطات مصورة أحد عناصر الشرطة وهو يشهر سلاحه في وجه متظاهرين.

مظاهرة للدفاع عن النحل:

اجتمع نشطاء من المدافعين عن البيئة خارج المفوضية الأوروبية في بروكسل يوم الأربعاء 31 تموز/ يوليو للمطالبة بوضع حد لاستخدام المبيدات الحشرية التي تتسبب في مقتل النحل.

مهرجات المناطيد في فرنسا:

أعلن منظمو مهرجان "مونديال إير بالون" للمناطيد انطلاق المهرجان صباح يوم الإثنين 29 تموز/ يوليو في منطقة لورين شرقي فرنسا. ويسعى المنظمون إلى تحطيم الرقم القياسي للمهرجان في عام 2017، حيث تم إطلاق 456 منطاداً خلال ساعة واحدة. لكن محاولتهم هذا العام باءت بالفشل.

حفل عيد ميلاد لباندا:

استمتعت باندا بحفل عيد ميلادها التاسع يوم الثلاثاء 30 تموز/يوليو في مدينة داليان بمقاطعة لياونينغ شمال شرق الصين. وحضر عشرات الأطفال الاحتفال. وقام موظفو حديقة داليان للحيوانات بتزيين جناحها باللافتات الملونة والبالونات، كما حضروا لها كعكة عملاقة مصنوعة من الفاكهة.

ضربة كرة سلة مبتكرة:

قرر اللاعب زيوس مكلوركين نجم كرة السلة الاستعراضي الأمريكي هارلم غلوبتروترز اغتنام فرصة الطقس الجميل والقيام باستعراض جديد. حيث سدد ضربة مبتكرة على ارتفاع 100 قدم أثناء تحليقه فوق المحيط الأطلسي.

No Comment المزيد من