لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

كيريوس يتجاوز آلام الظهر ليفوز ببطولة واشنطن المفتوحة

كيريوس يتجاوز آلام الظهر ليفوز ببطولة واشنطن المفتوحة
لاعب التنس الاسترالي نيك كيريوس يرفع الكأس بعد إحرازه لقب بطولة واشنطن المفتوحة للتنس يوم الأحد. صورة لرويترز من يو.إس.إيه.توداي سبورتس. -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – تجاوز نيك كيريوس آلام الظهر ليتفوق على الروسي دانييل ميدفيديف في شوطين فاصلين ويحرز لقب بطولة واشنطن المفتوحة للتنس يوم الأحد.

وفاز اللاعب الأسترالي 7-6 و7-6 على ميدفيديف المصنف الرابع بالبطولة، ليحقق سادس لقب في مسيرته. ولم يواجه كيريوس أي نقطة لخسارة شوط إرساله وسدد 18 ضربة إرسال ساحقة، من بينها اثنتان حسم بهما المباراة النهائية.

وعوض كيريوس، الذي مزج بين الضربات من الخط الخلفي والتسديدات الساقطة أمام الشبكة، تأخره 4-1 في الشوط الفاصل بالمجموعة الأولى ليفوز به ثم حصل على وقت للعلاج بين المجموعتين بدا أنه ساعد في تخفيف آلام الظهر التي عانى منها بوضوح.

لكن كيريوس استمر في مواجهة صعوبات أمام ضربات إرسال ميدفيديف، وحصد اللاعب الروسي 80 بالمئة من النقاط على إرساله طيلة المباراة.

وعادل كيريوس المجموعة الثانية 6-6 قبل أن يحقق لقبه الثاني هذا العام بعد تفوقه مرة أخرى في الشوط الفاصل.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة