لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

وست هام يضم المدافع البرتغالي الصاعد كاردوسو من بوافيستا

Euronews logo
حجم النص Aa Aa

لندن (رويترز) – قال وست هام يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأربعاء إنه ضم المدافع البرتغالي جونسالو كاردوسو من بوافيستا لمدة خمس سنوات مع وجود بند يسمح بالتمديد لعام إضافي.

ولم يتم الكشف عن قيمة الصفقة لكن وسائل إعلام بريطانية ذكرت أن النادي اللندني دفع 2.75 مليون جنيه إسترليني (3.34 مليون دولار) للحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 18 عاما والذي كان ضمن تشكيلة منتخب البرتغال التي احتلت المركز الثاني في بطولة أوروبا تحت 19 عاما خلف اسبانيا البطلة.

وقال كاردوسو لموقع النادي اللندني على الانترنت “أشعر بحماس… كان حلما وصار حقيقة. كنت أحلم دوما بالقدوم إلى إنجلترا وأنا هنا الان في هذا النادي صاحب التاريخ الكبير.

“لهذا السبب أشعر بسعادة غامرة.

“أنا لاعب شرس في الهجوم ومختلف داخل الملعب عن صورتي خارجه… أتمتع بهدوء وأحب الاستحواذ على الكرة وبناء الهجمات من الخلف. أنا هنا … لمساعدة الفريق على تحقيق أهدافه”.

وانضم كاردوسو إلى بوافيستا البرتغالي وكان يبلغ من العمر 16 عاما وشارك مع الفريق الأول لأول مرة في أكتوبر تشرين الأول 2018. وخاض اللاعب 15 مباراة في الدوري البرتغالي الممتاز الموسم الماضي الذي احتل فيه الفريق المركز الثامن.

وكاردوسو هو خامس صفقة يبرمها وست هام يونايتد هذا الموسم بعد ضم سيباستيان ألير وبابلو فورنالس وديفيد مارتن وروبرتو.

واحتل وست هام المركز العاشر في الموسم الماضي وسيستضيف مانشستر سيتي البطل في أولى مبارياته في الموسم الجديد السبت المقبل.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة