عاجل
المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

توتنهام يتعاقد مع الأرجنتيني لوسيلسو من بيتيس على سبيل الإعارة

توتنهام يتعاقد مع الأرجنتيني لوسيلسو من بيتيس على سبيل الإعارة
لاعب الوسط الأرجنتيني جيوفاني لوسيلسو أثناء مباراة أمام منتخب تشيلي يوم 6 يوليو تموز 2019. تصوير: لويزا جونزاليز - رويترز.   -   حقوق النشر  (Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – أعلن توتنهام هوتسبير المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الخميس تعاقده مع لاعب الوسط الأرجنتيني جيوفاني لوسيلسو من ريال بيتيس الإسباني لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة في اليوم الأخير لفترة الانتقالات في إنجلترا.

وسجل لوسيلسو، الذي قضى الموسم الماضي في بيتيس على سبيل الإعارة من باريس سان جيرمان قبل أن يتعاقد معه النادي الإسباني بشكل دائم في ابريل نيسان الماضي، 16 هدفا في كافة المسابقات وصنع ستة آخرين.

وقال النادي اللندني في بيان يوم الخميس “يسعدنا أن نعلن توصلنا لاتفاق لاستعارة جيوفاني لوسيلسو من ريال بيتيس مع خيار لتحويل التعاقد إلى نهائي. لاعب الوسط المهاجم سيرتدي القميص رقم 18 هذا الموسم”.

وبات الدولي الأرجنتيني ثالث صفقات توتنهام بعد لاعب الوسط تانجاي ندومبلي المنضم مقابل 60 مليون يورو (67 مليون دولار) وجناح ليدز يونايتد جاك كلارك الذي عاد للفريق المنافس في الدرجة الثانية على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

ويبدأ توتنهام، وصيف دوري أبطال أوروبا ورابع الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، مشواره في الدوري هذا الموسم على أرضه لأول مرة منذ 2010 أمام أستون فيلا الوافد الجديد يوم السبت.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة