لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

نزال الإعادة بين جوشوا ورويز سيقام في السعودية في ديسمبر المقبل

نزال الإعادة بين جوشوا ورويز سيقام في السعودية في ديسمبر المقبل
آندي رويز بطل العالم في الوزن الثقيل (إلى اليمين) خلال نزال مع البريطاني أنطوني جوشوا في نيويورك يوم الأول من يونيو حزيران 2019. تصوير: أندرو كودريدج - رويترز -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – ‭‭‭ ‬‬‬قالت شبكة سكاي سبورتس الرياضية يوم الجمعة إن آندي رويز بطل العالم في الوزن الثقيل سيواجه البريطاني أنطوني جوشوا في نزال إعادة في السعودية في السابع من ديسمبر كانون الأول المقبل.

وحقق رويز واحدة من أكبر المفاجآت في الملاكمة حين تغلب على جوشوا البالغ من العمر 29 عاما. وأنهى الحكم النزال بالضربة القاضية لصالح الملاكم المكسيكي-الأمريكي في الجولة السابعة في ماديسون سكوير جاردن في نيويورك في الأول من يونيو حزيران الماضي.

وكان جوشوا، الذي لم يهزم قبل تلك المواجهة التي خاض فيها نزالا لأول مرة في الولايات المتحدة، يدافع عن ألقاب الاتحاد الدولي للملاكمة ورابطة الملاكمة العالمية ومنظمة الملاكمة العالمية لكنه سقط أربع مرات خلال نزال رويز.

وأكد مروج المباريات ايدي هيرن بعدها بثلاثة أيام أن جوشوا، الحائز على ذهبية أولمبياد 2012 في وزن فوق الثقيل، فعل بند إعادة النزال لخوض مباراة قال عنها إنها مواجهة “لا بديل فيها عن الفوز”.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة