لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

بايرن يفوز 3-1 على كوتبوس ويبلغ الدور الثاني في كأس ألمانيا

بايرن يفوز 3-1 على كوتبوس ويبلغ الدور الثاني في كأس ألمانيا
روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ (إلى اليمين) يحتفل مع زميله بإحراز هدف في مرمى إينرجي كوتبوس بكأس ألمانيا لكرة القدم يوم الاثنين. تصوير: هانيبال هنشكه - رويترز -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

برلين (رويترز) – فاز بايرن ميونيخ حامل اللقب 3-1 على مستضيفه إينرجي كوتبوس المنافس في الدرجة الرابعة بفضل أهداف روبرت ليفاندوفسكي وكينجسلي كومان وليون جوريتسكا ليبلغ الدور الثاني بكأس ألمانيا لكرة القدم يوم الاثنين.

وكان يمكن لبايرن، الذي يستهل مشوار الدفاع عن لقبه في الدوري أمام ضيفه هيرتا برلين يوم الجمعة، إضافة المزيد من الأهداف بعدما رد إطار المرمى فرصتين في الشوط الأول واهداره العديد من الفرص.

وتقدم الفريق الضيف، الذي تأهل في آخر 30 مباراة خارج ملعبه في الكأس قبل هذه المواجهة، بتسديدة مباشرة من البولندي ليفاندوفسكي من مدى قريب إذ تابع ضربة رأس من كومان في الدقيقة 32.

ومع لجوء كوتبوس للدفاع كان الأمر مسألة وقت حتى يسجل بايرن هدفه الثاني.

وسدد كومان في العارضة في نهاية الشوط الأول لكنه عوض ذلك بمضاعفة الفارق في الدقيقة 65 بتسديدة منخفضة من 18 مترا.

وحسم البديل جوريتسكا الفوز قبل خمس دقائق من النهاية قبل أن يقلص بيركان تاز الفارق من ركلة جزاء لصاحب الأرض في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وواجه فولفسبورج صعوبة أكبر إذ احتاج إلى الوقت الإضافي لفوز 5-3 على هالشر الذي أدرك التعادل 3-3 في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

وتغلب بروسيا دورتموند 2-صفر على أوردينجن يوم الجمعة ليحجز مكانه في الدور الثاني فيما ودع ماينتس وأوجسبورج المنافسان في الدرجة الأولى البطولة أمام منافسين مغمورين يوم السبت.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة