لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

كيربر تودع بطولة سينسناتي بعد الخسارة أمام كونتافيت

كيربر تودع بطولة سينسناتي بعد الخسارة أمام كونتافيت
الألمانية أنجليك كيربر خلال مباراة لها في تورونتو يوم 5 أغسطس آب 2019. (صورة لرويترز من صحيفة يو إس إيه توداي سبورتس). -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – أطاحت أنيت كونتافيت لاعبة استونيا بالألمانية أنجليك كيربر المصنفة 13 من الدور الأول لبطولة سينسناتي للتنس بعد الفوز عليها 7-6 و6-2 يوم الثلاثاء.

وحوّلت كونتافيت (23 عاما) تأخرها بنتيجة 5-3 وأنقذت نقطة خسارة المجموعة أثناء تأخرها 6-5 قبل أن تفوز بالمجموعة الافتتاحية أمام المصنفة الأولى عالميا سابقا.

وكسرت لاعبة استونيا إرسال كيربر مرتين في المجموعة الثانية وفازت بأول تسع نقاط وحافظت على ضربات إرسالها من الكسر في مناسبتين لتتقدم 4-صفر.

وانسحبت السويسرية بليندا بنتشيتش المصنفة 12 بسبب إصابة في القدم بعد التأخر 6-4 و1-صفر أمام فيكتوريا أزارينكا لاعبة روسيا البيضاء.

وفازت الروسية إيكاترينا ألكسندروفا والصينية تشينغ سايساي والكرواتية دونا فيكيتش في الدور الأول أيضا.

وانتصرت ألكسندروفا على الإسبانية كارلا سواريز نافارو 6-4 و6-1 وتغلبت تشينغ على السلوفاكية فيكتوريا كوزموفا 6-3 و6-1 لتصبح على موعد في الدور الثاني مع أزارينكا التي انتصرت 6-4 و6-3 على التشيكية كاترينا سينياكوفا.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة