لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

الشرطة الماليزية تستبعد أن تكون وفاة فتاة إيرلندية جريمة مدبرة

Euronews logo
حجم النص Aa Aa

سريمبان (ماليزيا) (رويترز) – استبعدت الشرطة الماليزية يوم الخميس الخطف كدافع وراء اختفاء فتاة أيرلندية عُثر على جثتها قرب مجرى مائي في أحد الأدغال بعد عملية بحث لمدة 10 أيام وقالت إنها لم تعثر على أدلة تفيد بوقوع جريمة.

ويوم الثلاثاء عُثر على جثة نورا آن كويرين (15 عاما) التي تعاني من صعوبات في التعلم عقب اختفائها في منتجع للغابات المطيرة في سريمبان على بعد نحو 70 كيلومترا جنوبي العاصمة كوالالمبور.

وقال محمد مات يوسوب قائد الشرطة في ولاية نيجيري سمبيلان حيث اختفت كويرين “في الوقت الحالي لا يوجد‭‭‭ ‬‬‬ما يشير إلى جريمة خطف”.

وذكرت السلطات الفرنسية يوم الأربعاء أنها فتحت تحقيقا جنائيا في قضية خطف كويرين في التاسع من أغسطس آب. ووالدة كويرين من بلفاست ووالدها فرنسي.

وقال محمد إن تشريح الجثة يوم الأربعاء أثبت أن كويرين توفيت نتيجة نزيف داخلي، ربما بسبب الجوع والإجهاد لفترة طويلة. وأضاف أنها عانت من تلف معوي وتوفيت قبل يومين أو ثلاثة من العثور على جثتها.

وأضاف “أخذت عينات من جثة نورا وأرسلت إلى إدارة الكيمياء لإجراء مزيد من الاختبارات”.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة