لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

واشنطن بوست: تشريح جثة إيبستين يكشف عن عدة كسور في رقبته

واشنطن بوست: تشريح جثة إيبستين يكشف عن عدة كسور في رقبته
المليونير الأمريكي جيفري إيبستين في صورة من أرشيف رويترز. (قامت رويترز بمعالجة الصورة لتحسين جودتها). -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – ذكرت صحيفة واشنطن بوست في وقت متأخر ليل الأربعاء أن تشريح جثة المليونير الأمريكي جيفري إيبستين، الذي توفي منتحرا فيما يبدو أثناء انتظاره المحاكمة في اتهامات بالاتجار في الجنس، كشف عن عدة كسور في عظام الرقبة.

وذكرت الصحيفة نقلا عن مصادر مطلعة على نتائج تشريح الجثة أن مثل هذه الكسور يمكن أن تحدث للأشخاص الذين ينتحرون شنقا. لكن الصحيفة أشارت إلى أن مثل هذه الكسور يمكن أن تحدث أيضا للأشخاص الذين يتعرضون للخنق.

ولا تزال ملابسات وفاة إيبستين قيد التحقيق ولم يتضح بعد موعد نشر نتائج التشريح.

وقال الدكتور تشونغ شي هوا من مكتب الطب الشرعي في بيرجن كاونتي بولاية نيوجيرزي إن وجود كسر في الرقبة غير مألوف في حالات الانتحار لكنه حذر من القفز إلى استنتاجات.

وأضاف قائلا “من غير المألوف وجود كسر في الرقبة. لكن السؤال الأول هو متى حدث هذا الكسر. إذا كان كسر رقبة إيبستين حديثا إذن فأقل شيء هو أنه انتحار غير مألوف تماما”.

وذكر المكتب الاتحادي للسجون أنه عُثر على إيبستين (66 عاما) الذي قال إنه من أصدقاء الرئيس دونالد ترامب والرئيس السابق بيل كلينتون، بلا حراك في زنزانته بنيويورك صباح يوم السبت.

ودفع إيبستين في يوليو تموز ببراءته من تهمة التهريب لأغراض الجنس الذي شمل عشرات القاصرات في الفترة بين عامي 2002 و2005.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة