عاجل
المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

الشرطة الإسرائيلية تقتل فلسطينيا تقول إنه صدم مارة بسيارته

الشرطة الإسرائيلية تقتل فلسطينيا تقول إنه صدم مارة بسيارته
جندي إسرائيلي يقف بجوار سيارة مهاجم قتل بعد أن صدم مارة في الضفة الغربية يوم الجمعة. تصوير: عمار عواد - رويترز   -   حقوق النشر  (Reuters)
حجم النص Aa Aa

القدس (رويترز) – قتلت الشرطة الإسرائيلية قائد سيارة فلسطينيا قالت إنه صدم مارة بسيارته يوم الجمعة مما أسفر عن إصابة مدنيين إسرائيليين في الضفة الغربية المحتلة أحدهما في حالة خطيرة.

وشاهد صحفيو رويترز في مكان الحادث الشرطة وهي تدحرج جثة السائق نحو غطاء بلاستيكي. وقالت السلطات الصحية الفلسطينية إن القتيل مواطن فلسطيني.

وقال متحدث باسم الشرطة الإسرائيلية إن رجل الشرطة الذي كان بالقرب من مكان الحادث فتح النار بعد أن صدم المهاجم بسيارته مجموعة من الأشخاص على جانب طريق بالقرب من مستوطنة إلازار الإسرائيلية القريبة من مدينة بيت لحم الفلسطينية.

وقالت خدمة الإسعاف الإسرائيلية ماجن دافيد أدوم إن أحد الإسرائيليين (17 عاما) بلا حراك “وفي حالة خطيرة ويعاني من صدمة أثرت على أجهزته الحيوية” وإن الآخر (19 عاما) أصيب بجروح متوسطة.

وانتشر العشرات من الجنود والمسعفين الإسرائيليين في المكان. وانقلبت سيارة المهاجم المزعوم التي تحمل لوحات ترخيص إسرائيلية الأمر الذي يمنح قائدها مزيدا من حرية الحركة في كل من إسرائيل والضفة الغربية.

وقالت الشرطة إن المهاجم كان يقود سيارته على طريق يمر بين المدن الفلسطينية والمستوطنات الاسرائيلية.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة