لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

برديتش ينهي غيابه عن الانتصارات ويفوز في بطولة ونستون سالم

برديتش ينهي غيابه عن الانتصارات ويفوز في بطولة ونستون سالم
لاعب التنس التشيكي توماس برديتش أثناء تدريب استعدادا لمباراة في بطولة ويمبلدون في لندن يوم 30 يونيو حزيران 2019. تصوير: توني أوبراين - رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – حقق توماس برديتش فوزه الأول في ستة أشهر في مباراة ببطولات رابطة لاعبي التنس المحترفين بعدما تفوق 6-1 و3-6 و6-3 على أندرياس سيبي في الدور الأول لمسابقة ونستون سالم المفتوحة يوم الأحد.

ولم يكن اللاعب التشيكي، الذي غاب أربعة أشهر قبل بطولة ويمبلدون بسبب إصابة في الظهر، قد حقق أي انتصار منذ اللعب في دبي في فبراير شباط الماضي.

وقال برديتش للصحفيين “كان وقتا عصبيا جدا بالنسبة لي. كنت في مراحل صعود وهبوط. فقط بسبب حبي للرياضة كنت أريد أن أمنح نفسي محاولة أخرى جديدة للعودة وقمت بالاستعداد بشكل جيد وجئت إلى هنا لخوض بعض المباريات”.

وأضاف “دعونا نسير خطوة بخطوة في الوقت الحالي”.

وسدد برديتش ثماني ضربات إرسال ساحقة أمام سيبي وكسر إرسال منافسه خمس مرات ليشق طريقه نحو الفوز.

وتقدم برديتش، الذي يشارك ببطاقة دعوة، بنتيجة 5-صفر في الجولة الافتتاحية قبل أن يدرك سيبي التعادل ويفوز بالمجموعة الثانية ثم يستعيد اللاعب التشيكي مستواه.

وسيلعب برديتش في الدور الثاني مع فيليب كراينوفيتش المصنف الثامن.

وفي مباريات أخرى فاز الهولندي روبن هاس على الأمريكي دينيس كودلا 6-4 و7-6.

كما تفوق الجنوب أفريقي لويد هاريس على الإسباني خاومي مونار 7-6 و4-6 و6-1 فيما فاز الهندي براجنيش جونسواران على سيدريك-مارسيل شتيبه 6-3 و6-4 وتغلب الروماني ماريوس كوبيل 6-4 و3-6 و6-3 على الدنمركي مارتن كليزان.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة