لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

وانغ وسينياكوفا تتجاوزان بداية سيئة وتبلغان قبل نهائي برونكس

وانغ وسينياكوفا تتجاوزان بداية سيئة وتبلغان قبل نهائي برونكس
لاعبة التنس التشيكية كاترينا سينياكوفا خلال مباراة في تورنتو يوم 6 أغسطس آب 2019. صورة من يو.إس.إيه توداي سبورتس -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – قلبت كل من وانغ قيانغ المصنفة الأولى وكاترينا سينياكوفا المصنفة الخامسة تأخرهما بمجموعة وانتصرتا على لاعبتين غير مصنفتين للتأهل إلى الدور قبل النهائي ببطولة برونكس المفتوحة للتنس يوم الخميس.

وفشلت وانغ في الفوز بأي شوط في المجموعة الأولى أمام الروسية آنا بلينكوفا قبل أن تنتفض لتفوز بنتيجة صفر-6 و6-1 و6-4 في 90 دقيقة.

وأبلغت اللاعبة الصينية الصحفيين “لم أشعر بشيء في المجموعة الأولى. في المجموعة الثانية بدأت من جديد لذا عثرت على طريقي”.

ولم تواجه بلينكوفا أي فرصة لكسر إرسالها في المجموعة الأولى لكن وانغ قلبت الأمور في المجموعة الثانية وفازت بخمسة أشواط متتالية بعد التقدم بفارق كسر إرسال.

وفي المجموعة الأخيرة أنقذت بلينكوفا فرصتين للفوز بالمباراة عندما امتلكت وانغ الإرسال وهي متقدمة 5-3 غير أن المصنفة الأولى في البطولة حصلت على ثلاث فرص أخرى لتكسر إرسال منافستها وتحسم تأهلها.

وتلعب وانغ ضد الإيطالية كاميلا جورجي التي تغلبت على الفرنسية أليز كورنيه بنتيجة 6-2 و6-1.

وأنقذت سينياكوفا فرصتين للفوز بالمباراة قبل أن تنتصر على الأمريكية برناردا بيرا بنتيجة 4-6 و7-6 و6-3 في مواجهة استمرت ساعتين و27 دقيقة.

وكسرت كل لاعبة إرسال منافستها ثلاث مرات وكانت الإحصاءات متطابقة تقريبا في إرسال كل منهما لكن الشوط الفاصل في المجموعة الثانية صنع الفارق للاعبة التشيكية البالغ عمرها 23 عاما.

وأبلغت سينياكوفا الصحفيين “كانت مباراة صعبة للغاية. (بيرا) كانت شرسة وتلعب بإيقاع سريع وكنت تحت الضغط.

“كنت أحاول مواصلة القتال واللعب من أجل كل نقطة. أنا سعيدة بعودتي وكانت مباراة جيدة لي”.

وتلعب سينياكوفا ضد البولندية ماجدا لينيت غير المصنفة التي انتصرت على كارولينا موخوفا المصنفة العاشرة بنتيجة 6-7 و6-4 و7-6 في مواجهة استمرت ساعتين و47 دقيقة.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة