لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

أوساكا "تتعافى بسرعة" وتستعد للدفاع عن لقبها في أمريكا المفتوحة للتنس

أوساكا "تتعافى بسرعة" وتستعد للدفاع عن لقبها في أمريكا المفتوحة للتنس
لاعبة التنس اليابانية نعومي أوساكا أثناء مباراة في بطولة إنديانا ويلز بالولايات المتحدة يوم 12 مارس آذار 2019. صورة لرويترز من يو.إس.إيه.توداي سبورتس. -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

من فرانك بينج

نيويورك (رويترز) – تحسنت حالة نعومي أوساكا بعد إصابتها في ركبتها خلال الاستعداد لرحلة الدفاع عن لقبها في أمريكا المفتوحة للتنس ولا تتوقع اللاعبة اليابانية أن تحد هذه الإصابة من مستواها في آخر البطولات الأربع الكبرى هذا العام.

وحامت شكوك حول قدرة أوساكا المصنفة الأولى عالميا على المشاركة في البطولة الأسبوع الماضي بعد أن انسحبت من دور الثمانية في سينسناتي إثر شعورها بألم في ركبتها اليسرى.

وقالت أوساكا (21 عاما) لوسائل الإعلام داخل ملعب لويس ارمسترونج قبل انطلاق أمريكا المفتوحة “الوضع يتحسن. بدأت ألعب لفترة أطول يوما بعد يوم. أشعر بتحسن.

“لحسن الحظ أنا أتعافى بسرعة لهذا أعتقد أن الأمور تبدو جيدة”.

وتلقت أوساكا علاجا وعادت لفترة قصيرة إلى الملعب ولعبت نقطتين إضافيتين فقط لكنها تعرضت لكسر إرسال لتتأخر 2-صفر في المجموعة الثالثة قبل أن تنسحب أمام الأمريكية صوفيا كينين.

لكن أوساكا، التي ستستهل مشوراها في نيويورك أمام الروسية آنا بلينكوفا، قالت إنها تشعر بالراحة مع العودة للبطولة التي توجت فيها بأول ألقابها في البطولات الأربع الكبرى.

وفي مارس آذار الماضي، شاركت أوساكا في بطولة انديان ويلز للدفاع عن أول لقب في مسيرتها لكنها خسرت في الدور الرابع. وقالت اللاعبة اليابانية إنها اكتسبت الخبرة بالتعرف على “طبيعة الضغوط التي تعرض لها المدافعة عن اللقب” وهو ما سيساعدها على ملاعب فلاشينج ميدوز.

وقالت أوساكا المولودة في اليابان لكنها نشأت في الولايات المتحدة “أشعر بالراحة والاسترخاء هنا.

“لا أعرف إن كان هذا لأنني تخطيت فترة مضطربة واجهتني في آخر شهرين. لكنني بالتأكيد أشعر بالراحة وأدرك هذا جيدا. ألعب بشكل جيد هنا كل عام رغم كل شيء. لهذا لا أشعر بقلق مبالغ فيه”.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة