عاجل
المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

كراوسفيك ينسحب من سباق اسبانيا للدراجات بسبب إصابة في الركبة

كراوسفيك ينسحب من سباق اسبانيا للدراجات بسبب إصابة في الركبة
المتسابق الهولندي ستيفن كراوسفيك خلال مشاركته في سباق بفرنسا يوم 19 يوليو تموز 2019. تصوير: جونزالو فينتس - رويترز.   -   حقوق النشر  (Reuters)
حجم النص Aa Aa

ال بويج (اسبانيا) (رويترز) – أعلن فريق جامبو-فيسما للدراجات يوم الثلاثاء إن المتسابق الهولندي ستيفن كراوسفيك، الذي انهى في المركز الثالث في سباق فرنسا هذا العام، اضطر للانسحاب بعد أربعة أيام من انطلاق سباق اسبانيا بسبب إصابة في الركبة.

كان كراوسفيك (32 عاما) من بين عدد من متسابقي الفريق تعرضوا لحادث تصادم في سباق ضد الساعة للفرق ضمن المرحلة الافتتاحية وهو ما هدد بشدة فرص الفريق في المنافسة على مركز متقدم في الترتيب العام للسباق.

ونجح المتسابق الهولندي في إتمام المرحلتين الثانية والثالثة لكن فريق جامبو-فيسما أعلن في بيان مقتضب على تويتر خلال المرحلة الرابعة يوم الثلاثاء انسحاب كراوسفيك بسبب آلام في الركبة تفاقمت منذ حادث التصادم السبت الماضي.

كان كراوسفيك الذي يشارك في قيادة فريق جامبو-فيسما، إلى جانب السلوفيني بريموش روجليتش، ويعد انسحابه ضربة قوية لفرص روجليتش في الفوز بسبب تفوق المتسابق الهولندي في المراحل الجبلية حيث كان بإمكانه دعمه زميله في الفريق.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة