لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

رامسي ينسحب من تشكيلة ويلز قبل مباراة في تصفيات بطولة أوروبا

رامسي ينسحب من تشكيلة ويلز قبل مباراة في تصفيات بطولة أوروبا
لاعب الوسط الويلزي آرون رامسي في صورة من أرشيف رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – قال مسؤولو منتخب ويلز يوم الثلاثاء إن لاعب الوسط آرون رامسي انسحب من تشكيلة الفريق الوطني قبل خوض مباراة في تصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم أمام أذربيجان وكذلك مواجهة ودية دولية أمام روسيا البيضاء الشهر المقبل.

ولم يلعب رامسي، الذي انضم إلى يوفنتوس في صفقة انتقال مجاني من أرسنال قبل انطلاق الموسم الجاري، أي مباراة رسمية حتى الآن مع بطل الدوري الإيطالي بعد أن شارك لمدة 20 دقيقة في مباراة ودية سبقت انطلاق الموسم.

ولم يكشف منتخب ويلز عن سبب غياب رامسي لكن اللاعب البالغ من العمر 28 عاما يعاني من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية أبعدته عن الأسابيع الأخيرة من الموسم الماضي.

وقال منتخب ويلز في بيان “انسحب آرون رامسي من تشكيلة ويلز التي تستعد لخوض مباراتين أمام أذربيجان وروسيا البيضاء.

“سيحل دايلان ليفيت لاعب منتخب تحت 21 عاما بدلا منه”.

وتخرج ليفيت البالغ من العمر 18 عاما من أكاديمية مانشستر يونايتد ولعب لمنتخبات الشباب في ويلز لكنه لم يظهر حتى الآن مع المنتخب الأول.

وتحتل ويلز حاليا المركز الرابع في المجموعة الخامسة بتصفيات بطولة أوروبا بعد ثلاث مباريات. وتستضيف أذربيجان في السادس من سبتمبر أيلول قبل خوض مباراة ودية على أرضها أمام روسيا البيضاء في التاسع من سبتمبر.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة