عاجل
المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

تشوريتش ينسحب من أمريكا المفتوحة للتنس بسبب إصابة في الظهر

تشوريتش ينسحب من أمريكا المفتوحة للتنس بسبب إصابة في الظهر
الكرواتي بورنا تشوريتش خلال مباراة له في مونتريال يوم 6 أغسطس آب 2019. (صورة لرويترز من يو إس إيه توداي سبورتس).   -   حقوق النشر  (Reuters)
حجم النص Aa Aa

من روري كارول

نيويورك (رويترز) – قال منظمون إن بورنا تشوريتش انسحب من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس يوم الأربعاء قبل مباراته في الدور الثاني أمام جريجور ديميتروف بسبب إصابة في أسفل الظهر.

وفاز اللاعب الكرواتي المصنف 12 عالميا بثلاث مجموعات متتالية على يفجيني دونسكوي الصاعد من التصفيات في الدور الأول يوم الاثنين لكنه يعاني مؤخرا من مشاكل في الظهر أجبرته أيضا على الانسحاب في وقت سابق هذا العام من ويمبلدون.

كما تراجع مستوى اللاعب البالغ من العمر 22 عاما مؤخرا ليخسر في الدور الثاني في كأس روجرز في مونتريال والدور الأول لبطولة سينسناتي للأساتذة في وقت سابق هذا الشهر.

وكتب على تويتر “أنا حزين حقا لانسحابي من البطولة.

وتابع “الشهران الأخيران كانا في غاية الصعوبة بسبب الاصابة. أسوأ شيء يمكن أن يحدث لأي رياضي هو التعرض لإصابة في منتصف المنافسات.

“الانسحاب ليس قرارا سهلا لكن جسدي يبلغني في الوقت الحالي بضرورة التوقف وتقييم الموقف. رغم صعوبة القرار إلا أنه جيد على المدى الطويل”.

وأضاف تشوريتش الذي بلغ الدور الرابع للبطولة العام الماضي “أتطلع للعب في أمريكا المفتوحة العام المقبل وأشكر الجميع على هذه المساندة الهائلة. شعرت أني في بلدي”.

وسيتقابل البلغاري ديميتروف بذلك في الدور الثالث مع بابلو كويفاس أو كاميل مايشراك اللذين يأملان في خوض مباراتهما في الدور الثاني يوم الأربعاء رغم هطول أمطار.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة