لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

كيريوس يواجه تحقيقا بعد اتهام اتحاد لاعبي التنس بالفساد

كيريوس يواجه تحقيقا بعد اتهام اتحاد لاعبي التنس بالفساد
الأسترالي نيك كيريوس خلال مباراة أمام الأمريكي ستيف جونسون في الدور الأول في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس يوم الثلاثاء. صورة من يو.إس.إيه.توداي سبورتس -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – يمكن أن يجد نيك كيريوس نفسه أمام مأزق جديد بعد أن اتهم اتحاد لاعبي التنس المحترفين بأنه “فاسد” عقب فوزه في الدور الأول ببطولة أمريكا المفتوحة ليل الثلاثاء.

وجاء تعليق اللاعب البالغ عمره 24 عاما خلال مؤتمر صحفي ردا على معاقبته بغرامة قيمتها 113 ألف يورو عقب هزيمته بالدور الثاني في بطولة سينسناتي للأساتذة أمام كارين ختشانوف هذا الشهر.

وتعرض كيريوس للغرامة بسبب تصرفات غير رياضية مثل الاعتداء اللفظي على حكم وتحطيم مضربين.

وقال اللاعب الاسترالي عقب الفوز على الأمريكي ستيف جونسون 6-3 و7-6 و6-4 إن الغرامة لم تؤثر على استعداداته لآخر البطولات الأربع الكبرى هذا الموسم.

وأبلغ الصحفيين “لم أتأثر بالعقوبة على الإطلاق. اتحاد اللاعبين المحترفين فاسد على أي حال ولا أركز في هذه الأمور”.

وأضاف “لماذا نتكلم عن شيء حدث منذ ثلاثة أسابيع عندما اختلفت مع شخص في الدور الأول؟

وقال اتحاد اللاعبين المحترفين في وقت سابق هذا الشهر إنه يبحث إمكانية اتخاذ قرارات أخرى ضد كيريوس قد تشمل غرامة إضافية أو الإيقاف.

وقال اتحاد لاعبي التنس المحترفين في بيان أرسله إلى رويترز عبر البريد الإلكتروني إن “تعليقات كيريوس بعد مباراته الأولى في نيويورك سيتم النظر فيها وفقا للوائح الاتحاد”.

وأضاف أنه سيتم إجراء تحقيق وسيتم اتخاذ “قرار” من جانب جايل ديفيد برادشو نائب الرئيس التنفيذي للاتحاد لشؤون اللوائح والمنافسة.

وقال الاتحاد في وقت سابق هذا الشهر إنه سينظر إن كانت هناك ضرورة لاتخاذ مزيد من الإجراءات بما في ذلك “غرامة إضافية و / أو إيقاف” بعد ما حدث في سينسناتي.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة