لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

فابيانو المذهل يفاجئ تيم في الدور الأول لأمريكا المفتوحة

فابيانو المذهل يفاجئ تيم في الدور الأول لأمريكا المفتوحة
لاعب التنس الإيطالي يحتفل بفوزه على النمساوي دومينيك تيم في الدور الأول لبطولة أمريكا المفتوحة الثلاثاء. صورة لرويترز من يو.إس.إيه.توداي سبورتس. -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

نيويورك (رويترز) – انتهت أحدث محاولة من دومينيك تيم لحصد لقب في البطولات الأربع الكبرى للتنس بعدما خسر في الدور الأول لبطولة أمريكا المفتوحة أمام توماس فابيانو غير المصنف 6-4 و3-6 و6-3 و6-2 في مفاجأة كبيرة يوم الثلاثاء.

وسدد اللاعب النمساوي المصنف الرابع 14 ضربة إرسال ساحقة لكن ذلك لم يكن كافيا للتفوق على فابيانو البالغ عمره 30 عاما وصاحب الضربات الأمامية القوية التي ساعدته على إنقاذ تسع من عشر فرص لكسر إرساله.

وزاد تيم (25 عاما) من صعوبة المهمة على نفسه بعدما ارتكب 48 خطأ سهلا في استاد آرثر آش وبفارق 28 خطأ سهلا عن منافسه فابيانو.

وقال فابيانو الذي تفوق على ستيفانوس تيتيباس المصنف الثامن عالميا في الدور الأول في نادي عموم إنجلترا في يوليو تموز الماضي “فزت على واحد من أفضل عشرة لاعبين في ويمبلدون وكررت ذلك هنا”.

أضاف “بدأت أحب خوض مثل هذه المباريات الكبيرة ومستواي يتحسن ويتحسن”.

وقال تيم إنه شعر بالإرهاق بعد المجموعة الثانية وكان “بعيدا عن كونه لائقا بنسبة 100 بالمئة”.

وأضاف “أوجه التهنئة له وأنا سعيد من أجله. لكني لم أكن ألعب بمستواي الحقيقي في الملعب. لكن لا أعرف مدى جودة مستواه لأنه لم يكن يلعب أمام مستواي الحقيقي”.

وبالنسبة للاعب تيم، الذي فاز على روجر فيدرر في نهائي إنديان ويلز هذا العام، تمثل الهزيمة إحباطا جديدا لمحاولته لحصد لقب في البطولات الكبرى.

وكان تيم خسر أمام ملك الأراضي الرملية رفائيل نادال في نهائي فرنسا المفتوحة في 2018 و2019 وكذلك في دور الثمانية لأمريكا المفتوحة العام الماضي.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة