لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

فوز صعب لبارتي في الدور الثاني في أمريكا المفتوحة

فوز صعب لبارتي في الدور الثاني في أمريكا المفتوحة
الأسترالية آشلي بارتي عقب فوزها على الأمريكية لورين ديفيز في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس ليل الأربعاء - صورة لرويترز من خدمة يو إس إيه توداي سبورتس -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

نيويورك (خدمة رويترز الرياضية العربية) – صمدت آشلي بارتي المصنفة الثانية أمام محاولات قوية في نهاية المجموعة الثانية لتفوز على الأمريكية لورين ديفيز بنتيجة 6-2 و7-6 وتبلغ الدور الثالث في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس ليل الأربعاء.

وأتى تقدم بطلة فرنسا المفتوحة إلى الشباك ثماره واثبتت أنها أكثر شراسة باستخدامها ضرباتها لتحديد إيقاع المباراة وسددت 35 ضربة ناجحة بفارق 22 ضربة أكثر من منافستها.

وقالت بارتي بعد المباراة “هناك بعض الأمور في أسلوبي بحاجة للتحسن. كان علي تسديد الكثير الكرات والوضع كان صعبا للغاية”.

وقدمت ديفيز أداء دفاعيا قويا وأنقذت 14 من 18 فرصة لكسر إرسالها وحصلت على فرصة حسم المجموعة الثانية باستاد لويس أرمسترونج.

لكنها لم تكن محصنة أمام الضغط الشديد في المباراة وسددت كرة في المدرجات وهي في حالة غضب بعدما سددتها في الشباك عند تأخرها 5-6 في المجموعة الثانية لتمنح بارتي الأفضلية.

وكافحت بارتي في الشوط الفاصل وحسمت الفوز عندما أطاحت اللاعبة الأمريكية بضربة أمامية خارج الملعب في نهاية سلسلة طويلة لتبادل الضربات.

وكان تفادي المجموعة الثالثة بمثابة أمر جيد لبارتي التي كانت تأمل في الحفاظ على طاقتها بقدر الإمكان إذ تسعى للتقدم أكثر في الأسبوع الثاني من البطولة.

وتلعب المصنفة الثانية عالميا ضد اليونانية ماريا ساكاري أو الصينية بينغ شواي غدا الجمعة حيث سيصعد بها الفوز إلى الدور الرابع على ملاعب فلاشينج ميدوز للمرة الثانية فقط في مسيرتها.

وقالت بارتي “هناك مجال للتطور بشكل دائم في كل مباراة تلعبها في منافسات الفردي”.

وأضافت “أعتقد أن هذا هو جمال هذه الرياضة. الآن ما زلت في البطولة وأتمنى حصولي على فرصة لفعل ذلك في الدور المقبل”.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة