عاجل
المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

بليجريني مدرب وست هام حذر من خطورة بوكي مهاجم نوريتش

بليجريني مدرب وست هام حذر من خطورة بوكي مهاجم نوريتش
بليجريني مدرب وست هام خلال مباراة فريقه امام نيوبورت كاونتي يوم 27 اغسطس اب 2019. تصوير: بيتر تسيبورا - رويترز. تستخدم الصورة في الأغراض التحريرية فقط.   -   حقوق النشر  (Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – قال مانويل بليجريني مدرب وست هام يونايتد يوم الخميس إن تيمو بوكي مهاجم نوريتش سيتي تأقلم بسرعة مع متطلبات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لذا ينبغي على ناديه الحذر من خطورته.

ويتقاسم بوكي، الذي سجل في كل مباريات نوريتش الثلاث بالدوري الممتاز هذا الموسم، صدارة هدافي المسابقة برصيد خمسة أهداف مع رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي.

وربما يصبح المهاجم الفنلندي، الذي فاز بلقب هداف الدرجة الثانية الموسم الماضي، ثالث لاعب يسجل في أول أربع مباريات في مسيرته بالدوري الممتاز بعد ميك كوين مع كوفنتري سيتي ودييجو كوستا مع تشيلسي.

وقال بليجريني للصحفيين قبل مباراة يوم السبت “عندما تتعرض لتغيير في المسابقة يشعر بعض اللاعبين بالاختلاف. أعتقد أن بوكي أظهر أن الدوري الممتاز ليس صعبا بالنسبة له”.

وأضاف “إنه يسجل الأهداف ويجب أن نحذر منه. أتوقع منه أن يظهر بشكل مشابه لما فعله أمام واتفورد”.

وتابع “نوريتش يلعب بهذا الأسلوب ولعب بنفس الطريقة أيضا أمام تشيلسي وليفربول. هو فريق جيد جدا وسنحتاج إلى خوض مباراة جيدة جدا حتى نخرج بالنقاط الثلاث”.

وخسر وست هام في الجولة الافتتاحية أمام مانشستر سيتي ثم حصد أربع نقاط من جولتين بينما سيحاول تحقيق انتصاره الأول على أرضه في الدوري هذا الموسم.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة