عاجل
المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

كرونكي مالك أرسنال يستبعد بيع النادي

كرونكي مالك أرسنال يستبعد بيع النادي
كرونكي مالك أرسنال يستبعد بيع النادي   -   حقوق النشر  (c) Copyright Thomson Reuters 2021. Click For Restrictions - https://agency.reuters.com/en/copyright.html
حجم النص Aa Aa

لندن (رويترز) – قال ستان وجوش كرونكي مالكا نادي أرسنال المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الثلاثاء إنهما ملتزمان “بنسبة مئة بالمئة” مع النادي، ولا ينويان بيع أي حصة ولم يتلق أي منهما عرضا للبيع ولن يقبلا بأي عروض.

وقال الملياردير السويدي دانييل إيك مؤسس والمدير التنفيذي لخدمة سبوتيفاي لبث الموسيقى الأسبوع الماضي إنه مهتم بشراء أرسنال اذا أراد المالكان الأمريكيان اللذان يتعرضان لضغوط جماهيرية حاليا بيعه.

وكان أرسنال بين ستة أندية إنجليزية وافقت على الانضمام إلى دوري السوبر الأوروبي قبل انسحابه إثر عاصفة من الاحتجاجات من الجماهير ولاعبين والحكومة البريطانية.

وتظاهر الآلاف من مشجعي النادي اللندني ضد ملاك النادي قبل الخسارة على ملعبه 1-صفر أمام إيفرتون يوم الجمعة الماضي في الدوري ليتراجع للمركز العاشر، لكن كرونكي قال إنه لن يرحب بأي عرض لبيع النادي.

وقال كرونكي في بيان مشترك مع جوش نجله ومدير النادي “لاحظنا في الأيام الأخيرة تكهنات في وسائل الإعلام بشأن عرض محتمل للاستحواذ على نادي أرسنال لكرة القدم.

“نحن ملتزمون بنسبة مئة بالمئة مع أرسنال ولن نبيع أي حصة من النادي. ولم نتلق أي عرض ولن نقبل بأي عرض”.

وأضاف البيان “طموحنا لأرسنال لا يزال المنافسة على أكبر الألقاب والبطولات في اللعبة وتركيزنا ينصب على تطوير تنافسية الفريق في الملعب لتحقيق ذلك”.

وقال ميكل أرتيتا مدرب أرسنال الأسبوع الماضي إن ستان كرونكي والرئيس التنفيذي فيناي فنكاتيشام ومسؤولين اخرين في النادي كانوا وراء الانضمام لدوري السوبر قد اعتذروا للاعبين وله شخصيا.

(إعداد أحمد الخشاب للنشرة العربية)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة