عاجل
المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

10.4 مليون مشاهد تابعوا حفل جوائز أوسكار عبر التلفزيون

10.4 مليون مشاهد تابعوا حفل جوائز أوسكار عبر التلفزيون
10.4 مليون مشاهد تابعوا حفل جوائز أوسكار عبر التلفزيون   -   حقوق النشر  (c) Copyright Thomson Reuters 2021. Click For Restrictions - https://agency.reuters.com/en/copyright.html
حجم النص Aa Aa

لوس أنجليس (رويترز) – أظهرت بيانات شركة نيلسن النهائية الصادرة يوم الثلاثاء أن متوسط عدد مشاهدي حفل توزيع جوائز الأوسكار على شبكة (إيه.بي.سي) التلفزيونية التابعة لشركة والت ديزني بلغ 10.4 مليون مشاهد، أي أقل من نصف عدد مشاهدي حفل العام الماضي.

ويمثل هذا رقما قياسيا منخفضا بالنسبة لأبرز جوائز صناعة السينما، ويشكل انخفاضا بنسبة 56 في المئة من 23.6 مليون مشاهد لحفل العام الماضي.

كما يتبع نفس الاتجاه السائد في حفلات توزيع الجوائز على الهواء في عصر الجائحة، بعد أن تقلص جمهور أحدث جوائز إيمي وجرامي إلى مستويات منخفضة جديدة.

وقدرت أرقام أولية صدرت يوم الاثنين عدد مشاهدي حفل توزيع جوائز الأوسكار بنحو 9.85 مليون. وتضمنت البيانات الصادرة يوم الثلاثاء مشاهدين إضافيين في أماكن مثل الحانات والمطاعم.

وقالت شبكة (إيه.بي.سي) إن المحتوى المرتبط بجوائز الأوسكار حقق 490 مليون مشاهدة على موقع تيك توك و 9.5 مليون تفاعل على مواقع تويتر وإنستجرام وفيسبوك ليل الأحد.

(إعداد محمد محمدين للنشرة العربية – تحرير مصطفى صالح)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة