عاجل
المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

المؤشرات الرئيسية للأسهم الأمريكية تغلق متباينة مع اقتراب موجة من تقارير الأرباح

المؤشرات الرئيسية للأسهم الأمريكية تغلق متباينة مع اقتراب موجة من تقارير الأرباح
المؤشرات الرئيسية للأسهم الأمريكية تغلق متباينة مع اقتراب موجة من تقارير الأرباح   -   حقوق النشر  (c) Copyright Thomson Reuters 2021. Click For Restrictions - https://agency.reuters.com/en/copyright.html
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – أثرت نتائج فاترة من تسلا و(3إم) على بورصة وول ستريت يوم الثلاثاء حيث أغلقت المؤشرات الرئيسية متبانية بينما يترقب المستثمرون موجة من تقارير الأرباح من مايكرسوفت وألفابت وشركات كبرى أخرى للتكنولوجيا.

وأغلق سهم تسلا منخفضا 4.5 بالمئة بعد أن جاءت نتائجها الفصلية دون توقعات بعض المستثمرين.

وشهدت أسهم مايكروسوفت وألفابت تداولا متقلبا قبيل تقاريرهما الفصلية التي ستصدر عقب إغلاق السوق. وتباين أداء أسهم أبل وفيسبوك وأمازون دوت كوم، التي من المنتظر أن تعلن نتائجها الفصلية في وقت لاحق هذا الأسبوع.

وهبط سهم (3إم) 2.6 بالمئة بعد أن قالت الشركة إن تعطلا في سلسلة الإمداد نتج عن جائحة كوفيد-19 والعاصفة الشتوية في فبراير شباط سيرفع تكاليفها.

ويراقب المستثمرون اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي الذي يستمر يومين بحثا عن أي قرائن على تفكير البنك المركزي الأمريكي بشأن التضخم وشراء السندات والمخاطر التي تشكلها زياة حادة في أسعار الأصول على النظام المالي. ومن غير المتوقع أن يغير مجلس الاحتياطي توجهات سياساته في نهاية الاجتماع يوم الأربعاء.

وفي أحدث بيانات اقتصادية مشجعة، قفزت ثقة المستهلكين الأمريكيين إلى أعلى مستوى في 14 شهرا في أبريل نيسان مع استئناف بعض أنشطة الخدمات وسط تزايد توزيع اللقاحات وتحفيز مالي إضافي.

وأنهى المؤشر داو جونز الصناعي جلسة التداول في بورصة وول ستريت مرتفعا 1.25 نقطة، أو 0%، إلى 33982.82 نقطة في حين تراجع المؤشر ستاندرد اند بورز 500 القياسي 0.90 نقطة، أو 0.02%، ليغلق عند 4186.72 نقطة.

وأغلق المؤشر ناسداك المجمع منخفضا 48.56 نقطة، أو 0.34%، إلى 14090.22 نقطة.

(اعداد وجدي الالفي للنشرة العربية)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة