عاجل
المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

هاميلتون وفرستابن يتوقعان صراعا شرسا على اللقب مع احتدام المنافسة

هاميلتون وفرستابن يتوقعان صراعا شرسا على اللقب مع احتدام المنافسة
هاميلتون وفرستابن يتوقعان صراعا شرسا على اللقب مع احتدام المنافسة   -   حقوق النشر  (c) Copyright Thomson Reuters 2021. Click For Restrictions - https://agency.reuters.com/en/copyright.html
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – شهدت أول ثلاث جولات من الموسم في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات منافسة قوية بين لويس هاميلتون وماكس فرستابن وتوقع الغريمان أن يستمر هذا الصراع الشرس مع احتدام المنافسة.

وفاز البريطاني هاميلتون بجائزة البرتغال الكبرى يوم الأحد ليعزز سائق مرسيدس صدارته لبطولة العالم بفارق ثماني نقاط عن الهولندي الشاب فرستابن سائق رد بول.

وفي رياضة قد تكلفك أخطاء بسيطة خسارة اللقب ومع وجود 23 سباقا في جدول هذا العام وهو رقم قياسي يتوقع هاميلتون بطل العالم سبع مرات الكثير من المعارك الشرسة.

وقال هاميلتون مازحا “سنكره بعضنا البعض في النهاية وسنشعر بالملل من كثرة السباقات”.

ومما يزيد من سخونة هذا الصراع رغبة هاميلتون (36 عاما) في مواصلة تحقيق الأرقام القياسية في هذه الرياضة بينما يأمل فرستابن (23 عاما) في التتويج بلقب فورمولا 1 لأول مرة.

لكن الأجواء بين الغريمين بعد سباق يوم الأحد سادها الود والاحترام المتبادل.

وقال فرستابن الذي فاز بسباق واحد واحتل المركز الثاني مرتين هذا الموسم “لدي ثقة كاملة في لويس ونمنح بعضنا البعض دائما مساحة كافية”.

ورد هاميلتون “أوافقك الرأي. أعتقد أن هذا الأمر يرجع إلى الاحترام المتبادل. كلانا يقدم أداء قويا وينافس بنزاهة وأعتقد أن هذا ما يصنع سباقات عظيمة وسائقين بارزين”.

(إعداد أشرف حامد للنشرة العربية)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة