المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

ميدفيديف يروض الملاعب الرملية ويتقدم في مدريد

Access to the comments محادثة
بقلم:  Reuters
ميدفيديف يروض الملاعب الرملية ويتقدم في مدريد
ميدفيديف يروض الملاعب الرملية ويتقدم في مدريد   -   حقوق النشر  (c) Copyright Thomson Reuters 2021. Click For Restrictions - https://agency.reuters.com/en/copyright.html

(رويترز) – استمرت العلاقة المضطربة بين المصنف الثالث عالميا دانييل ميدفيديف مع الملاعب الرملية يوم الأربعاء بعدما تخلص من إحباطه قبل فوزه على الإسباني أليخاندرو دافيدوفيتش فوكينا ويحقق انتصاره الأول في بطولة مدريد المفتوحة للتنس خلال مسيرته.

وقال ميدفيديف، الذي لم يشارك في الدور الأول بمدريد، الشهر الماضي إن الملاعب الرملية كانت الأقل تفضيلا له، وأوضح هذه المشاعر مرة أخرى خلال مباراة الدور الثاني يوم الأربعاء.

وصاح ميدفيديف عند تغيير الملعب مع منافسه، قائلا “لا أريد اللعب هنا على هذه الأرضية!”.

ومع ذلك انتفض ميدفيديف وحول تأخره إلى فوز على دافيدوفيتش فوكينا 4-6 و6-4 و6-2 بعد أكثر من ساعتين بقليل.

وفي نهاية المباراة، تحول الإحباط إلى عشق للملاعب الرملية حينما وقع على الكاميرا التلفزيونية عقب فوزه الأول على هذه الملاعب منذ أبريل نيسان 2019 “أعشق الملاعب الرملية”.

ويملك ميدفيديف فرصة ضئيلة لاعتلاء صدارة التصنيف العالمي هذا الشهر في حال فوزه بلقب بطولة مدريد، أو بلوغ قبل النهائي على الأقل في روما وسارت نتائج الآخرين في صالحه.

لكن اللاعب الروسي البالغ عمره 25 عاما لا يزال لم يحقق أي انتصار في روما وبطولة فرنسا المفتوحة التي تنطلق في باريس في 30 مايو أيار الحالي.

(إعداد أحمد الخشاب للنشرة العربية)