عاجل
المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

لأول مرة.. لا تقارير عن سقوط قتلى في غزة جراء الغارات الإسرائيلية خلال الليل

لأول مرة.. لا تقارير عن سقوط قتلى في غزة جراء الغارات الإسرائيلية خلال الليل
لأول مرة.. لا تقارير عن سقوط قتلى في غزة جراء الغارات الإسرائيلية خلال الليل   -   حقوق النشر  (c) Copyright Thomson Reuters 2021. Click For Restrictions - https://agency.reuters.com/en/copyright.html
حجم النص Aa Aa

غزة (رويترز) – قال مسؤولو صحة في غزة يوم الثلاثاء إنهم لم يتلقوا تقارير عن سقوط قتلى فلسطينيين خلال الليل في الهجمات الإسرائيلية المتواصلة على قطاع غزة، في أول تراجع على ما يبدو في عدد القتلى منذ اندلاع القتال في العاشر من مايو أيار.

وقال شاهد من رويترز إن كثافة الهجمات الصاروخية الفلسطينية على إسرائيل تراجعت أيضا بين منتصف الليل والساعة العاشرة صباحا (0700 بتوقيت جرينتش). وأشارت التحذيرات الإسرائيلية من الصواريخ إلى أن أحدث عمليات إطلاق للصواريخ ركزت على البلدات الحدودية وليس على أهداف أعمق داخل إسرائيل.

وتضغط دول العالم من أجل التوصل لتهدئة في غزة.

وقال البريجادير جنرال هيداي زيلبرمان المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي إن الجيش مستمر في العمل في غزة وفقا لقائمة من الأهداف خلال الأربع والعشرين ساعة المقبلة.

وأضاف قائلا لإذاعة الجيش إن “جيش الدفاع الإسرائيلي لا يتحدث عن وقف لإطلاق النار. إننا نركز على إطلاق النار”.

وأحصى سكان غزة 60 غارة إسرائيلية خلال الليل.

وقال مسؤولون من الجانبين في وقت سابق إن بعض قتلى غزة دُفنوا تحت أنقاض مبانٍ ومخابئ منهارة مما يجعل من الصعب تحديد عدد الضحايا في الوقت الحالي.

(إعداد أحمد صبحي للنشرة العربية – تحرير حسن عمار)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة