عاجل
المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

حلقة لم شمل "الأصدقاء" تكشف أسرار علاقة روس وريتشل خلف الكاميرا

Reencuentro de actores de "Friends" es "como una familia", dice Jennifer Aniston
Reencuentro de actores de "Friends" es "como una familia", dice Jennifer Aniston   -   حقوق النشر  (c) Copyright Thomson Reuters 2021. Click For Restrictions - https://agency.reuters.com/en/copyright.html
حجم النص Aa Aa

من جيل سارجنت

لوس انجليس (رويترز) – بعد 17 عاما على بث آخر حلقة في مسلسل (فريندز) “الأصدقاء“، الذي ظل يعرض لعشرة أعوام، لا تزال هناك أسرار في جعبة المسلسل الشهير..

وأحد أهم هذه الأسرار أُزيح عنه النقاب يوم الخميس في حلقة خاصة للم شمل أبطال العمل متاحة على شبكة (إتش.بي.أو ماكس).

فقصة الحب التي جمعت بين روس جيلر وريتشل جرين وفرّقت بينهما الظروف أحيانا لم تكن أمام الكاميرا فحسب، فقد كشف الممثلان ديفيد شويمر وجينيفر أنيستون لأول مرة أنهما وقعا في حب أحدهما الآخر في الأعوام الأولى للمسلسل، لكن القُبلة الأولى لهما كانت على الشاشة في 1995.

وقالت أنيستون خلال حلقة لم الشمل “أتذكر أنني قلت لديفيد ذات مرة: ’كم سيكون سخيفا أن تكون أول قُبلة بيننا على شاشة التلفزيون‘. وقد كان. كانت أول قبلة بيننا في ذلك المقهى”.

وأضافت “صببنا كل مشاعر الإعجاب والحب بيننا في شخصيتي روس وريتشل”.

وكانت القبلة الحارة في مقهى سنترال بيرك، في حلقة بالموسم الثاني للمسلسل، من أبرز مشاهد العمل الذي انتهى عرضه في 2004 باجتماع شمل روس وريتشل مجددا.

وسأل شويمر بقية أبطال المسلسل مات لوبلانك (جوي) وماثيو بيري (تشاندلر) وكورتني كوكس (مونيكا) وليزا كودرو (فيبي) “كيف لم يعلم الجميع أننا كنا مفتتنين ببعض؟”.

وردت كوكس “كنا نعلم بالتأكيد”.

ولا يزال مسلسل الأصدقاء أحد أشهر الأعمال التلفزيونية على الإطلاق بعدما أعادت منصات بث إذاعته من جديد.

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة