المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

خلال محاكمته بالاعتداء الجنسي.. الادعاء يصف المغني آر.كيلي بأنه "وحش مفترس"

Access to the comments محادثة
بقلم:  Reuters
خلال محاكمته بالاعتداء الجنسي.. الادعاء يصف المغني آر.كيلي بأنه "وحش مفترس"
خلال محاكمته بالاعتداء الجنسي.. الادعاء يصف المغني آر.كيلي بأنه "وحش مفترس"   -   حقوق النشر  Thomson Reuters 2021

نيويورك (رويترز) – قالت ممثلة للادعاء الاتحادي في الولايات المتحدة يوم الأربعاء في بداية محاكمة نجم موسيقى آر اند بي الشهير آر. كيلي باعتداءات جنسية إن المتهم “وحش مفترس” طالب العديد من النساء والقاصرات بالولاء والخضوع التام بعد أن جندهن على مدى عقدين في إطار مخطط رهيب للابتزاز.

وقالت ماريا ميلينديز لهيئة محلفين مؤلفة من سبعة رجال وخمس نساء في المحكمة الاتحادية في بروكلين إن كيلي استخدم “الأكاذيب والتلاعب والتهديدات والإيذاء الجسدي” للهيمنة على ضحاياه كما سجل عادة لقاءاته الجنسية معهن.

وأضافت أن كيلي (54 عاما) اعتاد أن يلزم ضحاياه باستئذانه قبل قيامهن بأي شيء تقريبا حتى مجرد استخدام دورة المياه كما ابتزهن بالتهديد بنشر خطابات أجبرهن على كتابتها أقررن فيها بالذنب إذا فررن منه.

وقالت ميلينديز في بيانها الافتتاحي “هذه القضية هي عن وحش مفترس… هذه القضية ليست عن رجل مشهور يحب الحفلات كثيرا”.

وأنكر كيلي كل الاتهامات التسعة التي تضمنتها لائحة الاتهام الرسمية وتشمل، إضافة إلى الاعتداءات الجنسية، الرشوة والابتزاز، وينفي المغني بقوة ارتكاب أي مخالفات. وفاز كيلي بجائزة جرامي ثلاث مرات وله رصيد من الأغنيات الناجحة وأشهرها (آي بيليف آي كان فلاي).

ويصف فريق الدفاع القانوني عن كيلي المدعين عليه بأنهم مجموعة من الساخطين ممن تمنوا أن يكونوا مع موكلهم ثم غيروا رواياتهم فيما بعد.

وتم تأجيل المحاكمة أكثر من مرة بسبب جائحة كورونا ومن المتوقع أن تستمر نحو شهر.