المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

النقاد يشيدون بفيلم جيمس بوند الجديد "لا وقت للموت"

Access to the comments محادثة
بقلم:  Reuters
أحدث أفلام جيمس بوند.. "لا وقت للموت" يحقق 121 مليون دولار في بداية عرضه عالميا
أحدث أفلام جيمس بوند.. "لا وقت للموت" يحقق 121 مليون دولار في بداية عرضه عالميا   -   حقوق النشر  Thomson Reuters 2021

لندن (رويترز) – رغم تأخُر عرض فيلم جيمس بوند الجديد (نو تايم تو داي) “لا وقت للموت” 18 شهرا عن الموعد الأصلي لعرضه بسبب جائحة كوفيد-19، أشاد النقاد بالفيلم وقالوا إنه يستحق الانتظار.

وأثنت مقالات النقاد على الفيلم وهو الخامس والأخير الذي يلعب بطولته دانيال كريج من سلسلة أفلام الجاسوس البريطاني الشهير جيمس بوند والتي بدأت بفيلم (كازينو رويال) عام 2006.

وكان من المقرر عرض الفيلم الجديد في أبريل نيسان 2020، لكنه تأجل ثلاث مرات. وكان العرض الأول في لندن يوم الثلاثاء وحضره نجوم الفيلم وشخصيات من الأسرة البريطانية المالكة.

وكتب الناقد سكوت مانتس على تويتر “هذا أكثر أفلام كريج منطقية.. بل يمكنني أن أقول إنه أكثر أفلام جيمس بوند قربا إلى النفس بما فيه من أداء قوى مفاجئ ومؤثر للغاية. بالتأكيد يستحق الانتظار”.

وقال كيفن ماهر من صحيفة التايمز البريطانية الذي أعطى الفيلم خمس نجوم في تقييمه “إنه أكثر من جيد، إنه رائع”.

وكتب يقول “كان كريج شخصية مثيرة للجدل في بعض الأحيان خلال سلسلة الأفلام الخمسة.. بدءا باختياره للدور… حتى أدائه الجامد إلى ما يحدثه بعيدا عن الشاشة من جلبة بكثرة الانتقادات”.

وأضاف “لكن كل الذنوب غُفرت هنا.. فلديه حضور شامخ طاغ من أول لقطة لآخر لقطة”.

لكن البعض انتقد قصة وطول الفيلم الذي تقّدر تكلفة إنتاجه بنحو 200 مليون دولار.

وقال ديفيد روني من ذا هوليوود ريبورتر “الطريق إلى لحظة رحيل كريج الفاصلة يَغرَق في الحبكة.. فهي معقدة جدا وطويلة وقد تجد نفسك مشتتا في الكثير من مشاهد الشر”.