المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

تقارير: إيمي شومر وريجينا هول وواندا سايكس تقدمن حفل الأوسكار في نسخة 2022

Access to the comments محادثة
بقلم:  Reuters
تقارير: إيمي شومر وريجينا هول وواندا سايكس تقدمن حفل الأوسكار في نسخة 2022
تقارير: إيمي شومر وريجينا هول وواندا سايكس تقدمن حفل الأوسكار في نسخة 2022   -   حقوق النشر  Thomson Reuters 2022

لوس انجليس (رويترز) – تقدم الممثلات الكوميديات إيمي شومر وريجينا هول وواندا سايكس حفل جوائز الأوسكار لعام 2022 في مسعى من المنتجين لزيادة نسبة المشاهدة التي انخفضت إلى مستوى غير مسبوق في عام 2021 وفقا لتقارير في مجلة فارايتي ووسائل إعلام أخرى.

وقالت المجلة المعنية بهوليوود إن التفاصيل الأخيرة يجري الانتهاء منها حاليا ومن المتوقع إعلان الأمر يوم الثلاثاء على شبكة تلفزيون إيه.بي.سي التي ستبث الحدث يوم 27 مارس آذار.

وقدم مشاهير جوائز الأوسكار في أعوام 2019 و2020 و2021 لكن في غياب المقدمين عن حفل توزيع الجوائز الأعلى شأنا في عالم السينما. وانخفضت نسب المشاهدة التلفزيونية في السنوات الماضية لتصل إلى 10.4 مليون متفرج في الولايات المتحدة عام 2021.

وفي حفل العام الماضي تسلم الفائزون بالأوسكار جوائزهم في محطة تاريخية للقطارات بوسط مدينة لوس انجليس في حضور عدد بسيط من المرشحين والضيوف بسبب جائحة كوفيد-19، لكن المنظمين قالوا إن مسرح دولبي في هوليوود سيعود من جديد لاستضافة الحفل في 2022.

وأبرز المرشحين للجوائز فيلم (ذا باور أوف ذا دوج) “قوة الكلب” من إنتاج نتفليكس بعدما حصد 12 ترشيحا ويليه فيلم الخيال العلمي (ديون) “تل من الرمال” بعشرة ترشيحات.